shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد مسؤول محلي في محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - عن موافقة حلف قبائل حضرموت على التحكيم القبلي من قبل السلطات الرسمية عن مقتل مقدم قبيلة الحموم الشيخ سعيد بن حبريش.

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز -
اكد مسؤول محلي في محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - عن موافقة حلف قبائل حضرموت على التحكيم القبلي من قبل السلطات الرسمية عن مقتل مقدم قبيلة الحموم الشيخ سعيد بن حبريش.
موضحا ان حلف قبائل حضرموت وافق على التحكيم القبلي المتمثل بمليار ريال ومئتين واثنتي قطعة سلاح و اثنى عشر سيارة صالون و ثمان سيارات شاص على ان يتم النطق بالحكم من قبل حلف القبائل بعد عشرة ايام أي منتصف مارس الجاري .
هذا وقد اطلق الحلف سراح اثنى عشر جنديا من الجيش مقابل الافراج عن المعتقلين لدى السلطات .
وذكر مراسل " براقش نت " انه تم تسليم التحكيم امس الاربعاء في مديرية غيل بن يمين , وان الاتفاق نص ايضا على رفع الحصار القبلي على الشركات النفطية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)