shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 4 قتلى واصبة 19 أخرين في اشتباكات بين مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح و آخرى من الجماعة الحوثية في منطقة بني نوف مديرية المصلوب بمحافظة الجوف – شمال اليمن

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز -
4 قتلى واصبة 19 أخرين في اشتباكات بين مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح و آخرى من الجماعة الحوثية في منطقة بني نوف مديرية المصلوب بمحافظة الجوف – شمال اليمن- . مصادر محلية أوضحت لـ " براقش نت " ان الاشتباكات ادت الى مقتل قيادي في حزب الاصلاح يدعى " صالح مبخوت الرامي " واثنين من مرافقيه , بالاضافة الى مسلح من الحوثيين .
وكانت لجنة رئاسية قد زارت المحافظة مؤخرا توصلت إلى وثيقة تضمنت عدداً من البنود من أهمها إخلاء المحافظة من المليشيات الحزبية والتأكيد على فرض هيبة الدولة ومد نفوذها في كافة المناطق، وكذا توفير الخدمات للمواطنين.
وقال مصدر قبلي في تصريح خاص لوكالة "خبر" إن الاشتباكات العنيفة بين الجانبين والتي استمرت منذ الساعة الحادية عشر صباحاً، واستمر لساعات، خلفت – أيضاً – سقوط 4 قتلى، و25 مصاب من جانب القبائل، في حين تتحفظ جماعة الحوثي عن الإدلاء بأي معلومات بخصوص ضحاياها في الاشتباكات.
وأفاد بأن المعلومات الواردة من أماكن الاشتباكات تفيد بأن مجموعة من عناصر الحوثي، محاصرة، وتم التطويق عليهم، من قبل القبائل الموالية للإصلاحيين؛ إلا أنه لم يتم التأكد بشكل نهائي عن صحة تلك المعلومات.
وتوقع المصدر ارتفاع عدد سقوط القتلى والجرحى في صفوف الجانبين، خصرصاً بأنها لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
ففي حين لم ترد أي معلومات بشأن ضحايا طرف الحوثيين، حصلت "خبر" للأنباء على أسماء القتلى ال"4" والجرحى ال"25" من طرف القبائل الموالية للإصلاحيين والتي خلفتها الاشتباكات المستمرة إلى مغرب الخميس بحسب وكالة "خبر" وهم:
القتلى :
1- علي الجعوني
2- يحيى هادي بخيت
3- صالح مبخوت الرامي
4- عبد الله هادي سويدان
والجرحى هم :
1- هادي حمد الراعي
2- هادي محمد الرامي
3- حسن علي مبارك الضبيعي
4- علي حسن رضيع
5- محمد حسن شلاق
6- حمود سعدان
7-حمد علي ربيع بن عالية
8- أحمد مبارك المكّي
9- شهرة محمد مسعود (امرأة)
10-عبد الناصر علي صالح
11- عادل يحيى سعد
12- عبد الله هادي مطر
13-علي محسن رضيع
14- عبد الواحد محمد دحيان
15- هادي حمد العجي
16- ناصر حمد شافعة
17- صالح سالم شويل
18- عبد الله علي صالح
19- عبد الكريم محمد
20- صالح هادي شافعة
21- جابر الجرهمة
22- ربيع حمد ربيع
23- حزام حمد جلهم
24- محسن صالح سرّان
25- عبده أحمد عبد الله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)