shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جمعية انصار تعليم وحماية الطفل تختتم دورات تدريبية في كيفية اهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ على البنية التحتية

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاء نيوز/ احمد الدماني -
جمعية انصار تعليم وحماية الطفل تختتم دورات تدريبية في كيفية اهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ على البنية التحتية

اختتمت اليوم جمعية أنصار تعليم وحماية الطفل ACPES بعدن دورات تدريبية تعد ضمن المرحلة الثالثة من فعاليات مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على البنية التحتية بمديريه المنصورة استمرت لمدة أربع أيام متتالية.

الورش التدريبية شملت 50 متدرب ومتدربة من أبناء مدينة المنصورة تم تدريبهم عن كيفية إيجاد الحلول لكل المشاكل التي تعانيه المديرية وكيفية خلق شراكه عملية بين المتدربين والنشطاء والمجلس المحلي بمحافظة عدن.

وتضمن المشروع الذي استمر قرابة الشهر أقامه عدد من الفعاليات المتضمنة منتدى نقاشي توعوي بأهمية ألمحافظه على البنية التحتية وورشه عمل حول أهميه المشاركة المجتمعية في الحفاظ على البنية التحتية ودورتين تدريبيتين حول كيفيه تحديد الاحتياجات المجتمعية والتخطيط السليم للمشاريع المحلية والتطوعية بمشاركه مجتمعيه.

وتعتبر الدورات التدريبية بمثابة تفعيل التخطيط السليم وتوفير قاعدة عن احتياجات ومتطلبات المجتمع وإعطائهم المعلومات اللازمة حول كيفيه التعامل مع المعوقات التي ستواجههم اثناء عملهم التطوعي و تعزيز قدراتهم على العمل الميداني بشكل ايجابي يخدم المديرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)