shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    مواقع جهادية تابعة لتنظيم القاعدة تكشف معلومات عن الشخص الذي اعدم ووجد مصلوبا على في ملعب رياضي بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت .

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز -
مواقع جهادية تابعة لتنظيم القاعدة تكشف معلومات عن الشخص الذي اعدم ووجد مصلوبا على في ملعب رياضي بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت .
وذكرت المعلومات التي اطلع عليها " براقش نت " ان الشخص الذي تعرض للاعدام بحسب فيديو نشر على اليوتيوب , يدعى ( أمين عبد الله محمد المعلمي ) ، من مواليد حي الخرابة بصنعاء.
ووفق التسجيل الذي تضمن اعترافات الضحية ففقد انه جُنِّد في السويد من قبل المخابرات الأمريكية التي حدثته عن خطورة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب على أمريكا وحلفائها ,وانه خضع لدورة أمنية قبل أن يربطوه بشخص في اليمن يعمل لديهم، وهو الشخص الذي سيكون المنسق بينه وبينهم وبين المجموعات الأخرى. .
واضاف انه وثل الى حضرموت و استلم أول راتب قبل أن يبدأ بمهمته , وانه تعرف على مجموعة في منطقة فوة بحضرموت.
وذكرت المعلومات ان المعلمي استغل قرابة له بأحد أعضاء التنظيم، ثم عاد إلى الأمريكان في فندق موفمبيك بصنعاء وأخبرهم عن طبيعة العمل , أخبروه أن بعض الدول تريد أن تتخلص من بعض الأشخاص. طلبوا منه في مركز فوة بحضرموت أن يضع ثلاث شرائح لثلاثة أشخاص، أشرف، ماجد، مبارك. وضع الشريحة لماجد أولا في السيارة، ثم لمبارك في حقيبة، ثم لأشرف. قال له الأمريكان لقد أعطيتنا معلومات مهمة تستحق عليها جائزة، ثم عرفوه على مجموعة أخرى منهم، أي من الأمريكان، في فندق رمادة حدة .. حسب ما نشرته المواقع الجهادية .
http://www.youtube.com/watch?v=fANcpdu-8Fs
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)