shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فازت في المسابقة التي نظمتها الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأفضل المبادرات الشبابية .

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز/صنعاء / بشرى العامري -


فازت في المسابقة التي نظمتها الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأفضل المبادرات الشبابية .

حيث حازت ثلاث مبادرات على المراكز الاولى وحصدت جوائز مالية بلغت في مجملها خمسة ملايين ريال يمني .

وفي حفل التكريم اكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة إشراك الشباب ودعمهم من أجل بناء وتطوير اليمن , مشيرا الى اهمية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص من اجل دعم المبادرات الشبابية الرائدة التي تخدم المجتمع .

وعزى الارياني تقصير الجانب الحكومي والوزارة الى ضعف الامكانيات المالية التي خصصتها الحكومة للوزارة في دعم مشاريع الشباب .

وقال ( لايمكن بناء اليمن الجديد بدون الشباب وإذا ما بنيت بالعقول القديمة فسيكون المستقبل كالماضي )

فيما دعا وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد الحافظ نعمان جميع شركات القطاع الخاص لتكون شريكا فاعلا في البناء والتنمية ودعم المبادرات الشبابية من اجل انتشال اليمن من واقعها الراهن والنهوض به نحو مستقبل أفضل.

مشيرا الى اهمية دعم وتقدير الابداع ليكون له معنى وان على المجتمع احتضان الابداع وإدراك مسئوليته تجاه أي ابداع .

من جانب اخر اشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة MTNعلي عبد الوارث أن الشركة تولي الشباب جل اهتمامها من خلال عدد من البرامج ومنها حملة 22 يوما في شهر يوليو من كل عام، مشيرا إلى أن برنامج المبادرات الشبابية شارك فيه أكثر من 600 منظمة , انطبقت شروط المسابقة فيها على 271 مبادرة شبابية .

فيما وصل عدد المعجبين بصفحة الشركة على الفيس بوك .

هذا وقد حصلت مبادرة شباب واعي على المركز الأول بجائزة مقدارها 2 ونصف مليون ريال، فيما حصلت منظمة شباب رؤيتنا غير من محافظة تعز على المركز الثاني بجائزة مليون ونصف مليون ريال، وحصلت مبادرة شباب صالح من محافظة اب على المركز الثالث بجائزة مقدارها مليون ريال.

فيما حصلت المبادرات السبع الاخريات على جوائز عينية قيمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)