shopify site analytics
مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاد القنصل العام للسفارة اليابانية بصنعاء السيد/ سومونو لممارسة نشاطه الدبلوماسي و اعتبر الحادث الذي تعرض له في  15/12/2013 من قبٌل حفنة من اللصوص

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز/ بشرى العامري -
عاد القنصل العام للسفارة اليابانية بصنعاء السيد/ سومونو لممارسة نشاطه الدبلوماسي و اعتبر الحادث الذي تعرض له في 15/12/2013 من قبٌل حفنة من اللصوص وهو في طريقة الى مقر عملة، لن يؤثر على العلاقات الدبلوماسية و سيعزز من استمرار دعم اليابان لليمن.

و قال السيد/ سومونو ان ما حدث زادة اصرار على العودة لليمن و اكمال مهمة الدبلوماسية بشكل طبيعي معتبراً اليمن بلد جميل و تحتل مكانة متميزة لدى الشعب الياباني.

و على اثر رسالة الاعتذار التي نشرتها صحيفة الثورة تحت اسم حسن الكبوس رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة للشعب الياباني لما تعرض له القنصل العام بالسفارة اليابانية، شدد القنصل الياباني حال عودة لليمن على زيارة الكبوس و تقديم رسائل الشكر للمبادرة و التعاطف لما تعرض له السيد/ سومونو. و على اثر هذا قدم الاخ حسن الكبوس سيف تذكر تعبيراً للشجاعة التي تحلى بها القنصل وعدم الاستسلام للمجرمون اللذاين ارتكبوا حماقة محاولة اختطاف القنصل.

و ابدى القنصل الياباني اعجاب شديد للدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة الكبوس في تعزيز التبادل التجاري و تصدير البن للأسواق اليابانية بكميات كبيره، و عرج بقولة على دور جمعيات البن الياباني و تسمية بعضها باسم ابراهيم موكا كعلامة تجارية ترمز لليمن و تجارة البن.

يصنف اليابانيون اليمن على انها الموطن الاول لزراعة و انتشار شجرة البن ، و تظل اليابان من الدول الداعمة لأمن و استقرار اليمن و ضمن الدول العشر الداعمة للانتقال السلمي للسطلة في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)