shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اليوم مع الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي بصنعاء بيشو براجولي علاقات التعاون الثنائية في قطاع التعليم

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاءنيوز -
وزير التربية والتعليم يلتقي ممثل برنامج الأغدية العالمي بصنعاء

بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اليوم مع الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي بصنعاء بيشو براجولي علاقات التعاون الثنائية في قطاع التعليم وسبل تعزيزها وتطويرها .

وناقش اللقاء بحضور نائب الوزير الدكتور عبد الله الحامدي الآليات الكفيلة بالتوسع في البرامج والأنشطة التي يسهم من خلالها البرنامج في دعم العملية التعليمية حيث تم رفع الدعم المقدم لقطاع التعليم خلال الـ 6 الأشهر الأخيرة من 8 ملايين دولار إلى 87 مليون دولار سيتم البدء بصرف مخصصاتها منتصف العام الجاري من خلال تقديم حصة غذائية يومية لـ 900 ألف طالب وطالبة وتوزيع مواد غذائية لـ 215 ألف طالبة في إطار تشجيع تعليم الفتاة وكذا تقديم حصة غذائية لـ 50 ألف طفل خارج المدرسة بما يسهم في إعادتهم إلى التعليم .

واقر الجانبان تشكيل فريق فني لتصميم دليل عمليات يتضمن الآليات والمعايير اللازمة وكذا وضع خطة تنفيذية للمشروع المستقبلي بما يضمن البدء في تنفيذه منتصف العام الجاري .

وفي اللقاء ثمن الوزير الاشول إسهامات برنامج الغذاء العالمي في دعم التعليم في بلادنا ، مشيراً إلى أهمية استدامة المشاريع المقدمة من البرنامج والعمل على رفع مخصصاتها بما يسهم في رفع مستوى الالتحاق .

من جانبه اكد ممثل البرنامج حرصه على زيادة الدعم المقدم لقطاع التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة .

حضر اللقاء نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي محمد زبارة و مدير التغذية المدرسية حمود الأخرم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)