shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المليشيا الدينية في اليمن "اصلاح و حوثه" يتقاتلون بلحم اليمني، و الاحزاب اليسارية و القومية الانتهازية "اشتراكي و ناصري" تصارع بما تبقى من مستقبله

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاء نيوز/منى صفوان -

المليشيا الدينية في اليمن "اصلاح و حوثه" يتقاتلون بلحم اليمني، و الاحزاب اليسارية و القومية الانتهازية "اشتراكي و ناصري" تصارع بما تبقى من مستقبله.

هؤلاء هم ورثه النظام الفاسد، الذين فرح بهم الطالب، و العاطل عن العمل ، و مفرش البسطات، و حامل ادوات السباكة الباحث عن رزق يومه، و بائع البيض المفور ، و المغادر قريته صوب اقرب مدينة، و المدفون في قريته.

تبابعة اليمن ، حملة الشعارت الكبرى ، من يخافهم المواطن البسيط، ويصدقهم. المواطن الذي لا يقوى ان يواجه المقدسات الدينية، او الرموز التاريخية فمنهم من يحمل صورة الحمدي و عبد الناصر، فمن يقدر يحاسبهم، او يتوقد بصورة جيفارا و عبد الفتاح، فمن يجرؤ ان يخونهم.

اما من كلامه قال الله و الرسول، من اصحاب الصحابة او ال البيت، فمن يفكر ان يكفرهم وكان الناس الطيبين يقولون في سرهم: اقتلونا بس من غير ما تهدروا دمنا..

اقتلونا مؤمنيين، شرفاء ، احنا و الله موحدين بالله، و مواطنيين مسالمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)