shopify site analytics
الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهد إقبال كبير 
معرض السيرة النبوية يختتم فعالياته بجامعة صنعاء

الجمعة, 07-مارس-2014
صنعاء نيوز -
شهد إقبال كبير
معرض السيرة النبوية يختتم فعالياته بجامعة صنعاء

أختتمت بصنعاء مؤسسة الفتاة اليمنية التنموية وبرعاية رئيس جامعة صنعاء وبالتعاون مع كلية التربية وبالتنسيق مع بيت التراث العربي معرض السيرة النبوية في ساحة كلية التربية جامعة صنعاء .


المعرض الذي استمر ثلاثة أيام شهد إقبال كبير من طلاب وطالبات جامعة صنعاء وعدد كبير من طلاب المدارس ومراكز القرآن الكريم بالاضافه الى عدد من المهتمين حيث طافوا المعرض واستمعوا من المنظمين لشروحات ومعلومات اتضحت لهم من خلال المجسمات والصور والفيديو .

وهدف القائمون على المعرض من خلاله لإحياء السيره النبوية وتثقيف الفئة المستهدفة وهم طلاب المدارس والجامعات ومراكز تحفيظ القرأن الكريم من خلال المجسمات واللوحات التعريفيه عن غزوات وبيوت النبي والخلفاء الراشدين وصحيح البخاري ومسلم.

تخلل المعرض طبق خيري ومسابقة وجوائز قيمة و تحميل برامج بالمجان وكتيبات ومجلات بالإضافة الى انعقاد دورة تدريبية في الهيمنة الدماغية وأثرها على السلوك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)