shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بث نشطاء محليون من بلدة سيئون  بمحافظة حضرموت مقاطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يتجول بملابس نسائية وسط كلية تعليمية بمحافظة حضرموت

السبت, 08-مارس-2014
صنعاء نيوز -
بث نشطاء محليون من بلدة سيئون بمحافظة حضرموت مقاطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يتجول بملابس نسائية وسط كلية تعليمية بمحافظة حضرموت قبل ان يتم القاء القبض عليه من قبل بعض الدراسين .
ومقاطق الفيديو تكشف واقعة حدثت الأسبوع الماضي في كلية العلوم الادارية بمدينة سيئون حيث تحدثت وسائل إعلام محلية عن قيام شاب من بلدة قريبة من سيئون بالدخول إلى الكلية بملابس نسائية لكن هذه الرواية ظلت تفتقر إلى دليل مرئي حتى بث ناشطون تسجيلا للواقعة .
ويظهر الفيديو فتاة وشاب أخر يطاردون الشاب المتنكر ويطالبونه بالتوقف لكنه يصر على التجاهل ليفر هاربا من المكان قبل ان يعترض طريقه آخرون ويميطون اللثام عن وجهه حيث تبين لهم انه "ولد" وليس فتاه.
ولف الغموض حتى اليوم هذه الواقعة ولم تعرف اسبابها ولا الهدف من قيام هذا الشاب بعملية التنكر هذه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)