shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في صورة مصغرة للعدالة الانتقالية التي تنتظرها اليمن
الدولة تعتذر للثائر "الخضمي" في قضية الاعتداء عليه من قبل افراد في الداخلية والفرقة

السبت, 08-مارس-2014
صنعاءنيوز -

قامت وزارة الداخلية صباح اليوم السبت بالاعتذار للشيخ الثائر/ عبدالله داوود الخضمي، عضو لجنة الخدمات في ساحة التغيير بصنعاء والذي تعرض للاعتداء من قبل بعض أفراد أمن منطقة الكرامة بأمانة العاصمة.
اعتذار الدولة الذي نحى منحاً قبلياً بحتاً تم بحضور مندوب عن وزارة الداخلية ومشائخ وأعيان محافظة ريمة التي ينتمي لها الشيخ الخضمي وشمل جبر الضرر والتحكيم في كل ما بدر من رجال أمن منطقة الكرامة بحق الخضمي الذي قابل ذلك بالعفو.
وقال الشيخ الخضمي في تصريح صحفي :"أن حل قضيته بهذه الطريقة يمثل نسخة مصغرة للعدالة الانتقالية التي تقتضيها المرحلة ، وأن ثقافة التسامح هي أحد أهم سمات ثورتنا الشبابية السلمية" .
كما عبر الخضمي عن شكره الجزيل لشباب الثورة على مناصرتهم ومساندتهم لقضيته وكذلك للواء علي محسن صالح الأحمر ووزير الداخلية السابق الدكتور عبدالقادر قحطان والشيخ أنور الشعبي الذين كان لهم الدور الأبرز في حل هذه القضية وإنصافه – حد قوله.
من جهته قال مدير منطقة الكرامة الأمنية العقيد يحيى العكمي، أن تحكيمهم هو جزء مما تمتلكه اليمن من أعراف وتقاليد تساعد القانون والنظام والشريعة في حل قضايا كثيرة ، مشيداً بما لاقوه من كرم الضيافة والعفو والتسامح من قبل الخضمي وكل مشائخ واعيان محافظة ريمة.
وكان أفراد أمن ينتمون لوزارة الداخلية والفرقة الأولى مدرع قد اعتدوا على الشيخ عبدالله الخضمي، في 1 يناير 2013 والذي تم تحكيمه حينها من قبل اللواء علي محسن الأحمر ووزير الداخلية الدكتور عبدالقادر قحطان لتنتهي بالهجر وجبر الضرر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)