shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

نظمت شركة MTN يمن للاتصالات، اليوم، حفل تكريم المبادرات والمؤسسات الشبابية الفائزة بجائزة MTN يمن لأفضل المبادرات الشبابية، للعام 2013.

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاء نيوز/ خاص -



نظمت شركة MTN يمن للاتصالات، اليوم، حفل تكريم المبادرات والمؤسسات الشبابية الفائزة بجائزة MTN يمن لأفضل المبادرات الشبابية، للعام 2013.
وفي الحفل الذي عقد بفندق موفمبيك بحضور وزيري الشباب والرياضة، والتعليم الفني والمهني، ووكلاء عدد الوزارات، ألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة MTN، علي عبد الوارث كلمة قدم فيها نبذة موجزة عن المسابقة، التي قال إنها تهدف إلى دعم المبادرات الشبابية، وتشجيع العمل الطوعي لما فيه مصلحة المجتمع.
وأوضح عبد الوارث أن شركة MTN تولي الشباب جل اهتمامها، من خلال عدد من البرامج ومنها حملة 22 يوما في شهر يوليو من كل عام، مشيرا إلى أن برنامج المبادرات الشبابية شارك فيه أكثر من 600 منظمة، تم تكريم عشر منظمات منها بجوائز مالية.
كما ألقى وزير الشباب والرياضة، معمر الإرياني كلمة وجه من خلالها الشكر لشركة MTN، لكونها من أبرز الجهات الداعمة للعمل الشبابي في اليمن، مؤكدا على ضرورة إشراك الشباب ودعمهم من أجل بناء وتطوير اليمن.
من جانبه دعا وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد الحافظ نعمان جميع شركات القطاع الخاص إلى أن تكون شريكا فاعلا في البناء والتنمية، ودعم المبادرات الشبابية، مؤكدا أن هذا سيكون كفيلا بانتشال اليمن من واقعها الراهن، والنهوض به نحو مستقبل أفضل.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية، وعرض فيديو للمبادرات الفائزة، التي تم تكريمها في نهاية الحفل، حيث حصلت مبادرة شباب واعي على المركز الأول، بجائزة مقدارها 2 مليون ونصف مليون ريال، فيما حصلت منظمة شباب رؤيتنا غير على المركز الثاني، بجائزة مليون ونصف مليون ريال، وحصلت جميع شباب صالح على المركز الثالث، بجائزة مقدارها مليون ريال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)