shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حلف قبائل حضرموت اتهم ما اسماها قوى الفيد والنهب ومافيا النفط الوقوف وراء تفجير انبوب النفط الممتد من المسيلة الى ميناء الضبة مساء امس الجمعة

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاءنيوز -
حلف قبائل حضرموت اتهم ما اسماها قوى الفيد والنهب ومافيا النفط الوقوف وراء تفجير انبوب النفط الممتد من المسيلة الى ميناء الضبة مساء امس الجمعة في محاولة منها لخلط الاوراق واعاقة أي تسويات وحلول تفضي الى حل مطالب ابناء حضرموت .
وقال بيان صادر عن الحلف نشرة الموقع الالكتروني التابع للحلف :" لخلط الأوراق في حضرموت والتأثير على مواقف حلف قبائل حضرموت أقدمت قوى الفيد والنهب ومافيا النفط على تفجير أنبوب النفط في منطقة الغلاغيل –عبول بمديرية غيل بن يمين مساء أمس الجمعة 7/3/2014م وقد وقع التفجير بالقرب من نقطة مراقبة عسكرية تابعة لقوة حماية الشركات على خط الأنبوب مما يثير الكثير من علامات الإستفهام حول ما قد تقدم عليه هذه القوى المتنفذة لأغلاق أبواب أي تسويات أو حلول قادمة لقضايا ومطالب حضرموت المشروعة التي أمر بتنفيذها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي .
واضاف البيان :" وإن هذه القوى الباسطة على ثروات حضرموت هي المستفيدة من إفشال أي حلول من شأنها تحقيق مطالب أبناء حضرموت ، وهي قطعا تريد إلصاق تهمة تفجير الأنبوب لحلف قبائل حضرموت في الوقت الذي لن يقدم الحلف على مثل هذه لأعمال التي هي قطعا تمرر عليه تحقيق قضاياه العادلة وتثير الشكوك في مصداقيته أمام أي جهات خارجية ومحلية وخاصة أبناء حضرموت الذين يكنون له كل الاحترام والتأييد المطلق .
وذكر البيان انه وفي تطور خطير أقدمت هذه القوى صباح هذا السبت في مدينة الشحر على محاولة خطف نجل أحد القيادات الأمنية لحلف قبائل حضرموت البالغ من العمر 17 عاماً وإطلاق النار فوقه ومطاردته وهو على دراجته النارية وقد تمكن من الفرار بحول الله وقدرته ويعتبر هذا الحادث لإرهاب قيادات الحلف وإثنائها عن القيام بدورها وهو يأتي ضمن النهج الإرهابي الذي يمارس ضد أبناء حضرموت .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)