shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد القيادي الجنوبي البارز "حيدر ابوبكر العطاس" انه لن يعود الى اليمن مكذبا صحة الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام عربية يوم الأحد وتحدثت فيها عن عودة مرتقبة له

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاءنيوز -
اكد القيادي الجنوبي البارز "حيدر ابوبكر العطاس" انه لن يعود الى اليمن مكذبا صحة الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام عربية يوم الأحد وتحدثت فيها عن عودة مرتقبة له خلال أيام إلى عدن ورئاسته لاقليم "حضرموت" مؤكدا انه تعود على مثل هذه التسريبات التي قال أنها باتت "فاقدة لأي قيمة".
وقال العطاس في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" ان ماتم نشره عن توليه منصب رئاسة اقليم حضرموت هي اخبار عارية عن الصحة مؤكدا وقوفه إلى جانب شعب الجنوب وقضيته حتى إخراجه من محنته التي يعيش فيها منذ العام 1994 وحتى اليوم حد قوله .
وأكد "العطاس" ان عودته إلى الجنوب امر لابد منه لكنه ليس مرتبط باي منصب حكومي داعيا كافة أبناء الجنوب إلى تجاهل مثل هذه الأخبار التي قال أنها "عديمة الجدوى".
وأضاف بالقول:" تعودنا على مثل هذه الأخبار حتى باتت فاقدة لأي قيمة يمكن التعويل عليها عودتنا إلى الوطن عودة لابد منها لكنها ليست مرتبطة باي منصب حكومي أيا كان على المدى القريب .
ويوم الأحد أعلنت مصادر جنوبية في تصريح لصحيفة ¯”السياسة الكويتية ” أن الرئاسة اليمنية تجري ترتيبات لعودة رئيس الوزراء الأسبق حيدر العطاس والمشاركة في العملية السياسية وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
وقالت المصادر, التي فضلت عدم الكشف عن اسمها, إن العطاس سيعود خلال الأسابيع المقبلة إلى مدينة عدن وسيتم تعيينه حاكما لإقليم حضرموت الذي يضم محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.
وأشارت إلى أن مبعوثا لهادي التقى العطاس في القاهرة وبحث معه في عودته مع قادة معارضين جنوبيين آخرين إلى اليمن والمشاركة في عملية التسوية السياسية وفقا لمخرجات الحوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)