shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقر مجلس أمناء جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم للعلوم والآداب منح الجائزة في دورتها السابعة عشر للعام 2013 في أربعة مجالات وحجبها عن الأربعة الأخرى لعدم مطابقتها للشروط

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاء نيوز/ حسام الخرباش -
أقر مجلس أمناء جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم للعلوم والآداب منح الجائزة في دورتها السابعة عشر للعام 2013 في أربعة مجالات وحجبها عن الأربعة الأخرى لعدم مطابقتها للشروط المطلوبة وارتقاءها لمستوى الجائزة.
وقال أمين عام الجائزة مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة فيصل سعيد فارع أن مجلس الأمناء أقر في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس الحاج عبد الجبار هائل نتائج وتوصيات لجان التحكيم العلمية للجائزة في دورتها السابعة عشر والتي أسفرت عن حجب الجائزة في أربعة مجالات من مجالاتها الثمانية لعدم توفر الشروط المطلوبة في جميع البحوث التي قدمت للمنافسة ومنحها في الأربعة المجالات الأخرى.

مؤكد أن إعلان أسماء الفائزين والمجالات التي منحت فيها الجائزة والتي حجبت عنها سيتم في مؤتمر صحفي ستعقده أمانة الجائزة قريبا في العاصمة صنعاء.
الجدير ذكره أن الاجتماع ناقش عدد من الموضوعات الهادفة الى تطوير وتوسعة أعمال مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة وموضوعات آخري متعلقة بالتنافس على الجائزة في دورتها القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)