shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اصدر محافظ محافظة تعز شوقي هائل اليوم تكليف للدكتور حسن العزي بادارة مكتب الصحة بالمحافظة بدلا من الدكتور توفيق القرشي .

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاءنيوزمتعز/حسام الخرباش -

اصدر محافظ محافظة تعز شوقي هائل اليوم تكليف للدكتور حسن العزي بادارة مكتب الصحة بالمحافظة بدلا من الدكتور توفيق القرشي .
وقال مصدر بالسلطة المحلية ان التغيير جاء بتوافق من قبل محافظ تعز ووزير الصحة حيث وان وزير الصحة في زيارته الاخيرة لمحافظة تعز اجراء تقيم لاداء مكتب الصحة بالمحافظة ونظر المشاكل العالقة بقطاع الصحة ,واكد المصدر بان المحافظ قد عين القرشي مستشارا له لشئون الصحة كونه احد الكفاءات الذي لايمكن الاستغناء عنها ,وبحسب المصدر فقد بداءت لجنة دور التسليم اليوم عملها وسيتم تسليم ادارة المكتب للعزي يوم غدا .
واشاد المصدر بجهود المدير السابق وتحركاته الجادة لعمل اصلاحات بمكتب الصحة كما اشاد بالمدير المكلف حسن العزي ,منوها ان كلاهما كفاءه يشهد لها الجميع في الادارة والصحة

يذكر بان محافظ محافظة تعز قد كلف د/القرشي لادارة مكتب الصحة في شهر ابريل من العام المنصرم بعد فوزه بالمفاضلة التي قامت بها السلطة المحلية لاختيار مدراء للمكاتب التنفيذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)