shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مدارس البشرى اليوم بصنعاء حفل تكريم الطلبة الأوائل و المتفوقين بصفوف التعليم الأساسي والتمهيدي للعام الدراسي 2013/2014م.

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
نظمت مدارس البشرى اليوم بصنعاء حفل تكريم الطلبة الأوائل و المتفوقين بصفوف التعليم الأساسي والتمهيدي للعام الدراسي 2013/2014م.
وفي الحفل الذي حضره عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والمجلس المحلي بمديرية شعوب بامانة العاصمة والياء الامور أكد المربي القدير / عصام العابد – مدير عام مكتب التربية والتعليم بمنطقة شعوب أن التكريم الأوائل يعد حافز لمزيد من الجد والمثابرة للطلاب ومضاعفة الجهود للمحافظة على المراتب الأولى.
كما أشاد العابد بادارة المدرسة وكادرها التعليمي مبديا إعجابه بفرق المدرسة الإنشادية والرياضية وقدم التهاني للاسر المثالية التي تتابع مسيرة العملية التعليمية والتربوية لأبنائها في المدارس مؤكدا أن هذه النتائج ما هي إلى ثمرة جهود مشتركة بين الجميع من طلبة وأهالي ومعلمات.
واعرب العابد عن اعتزازه الكبير بوجود مدارس أهلية بهذا المستوى الرائع لأن التعليم الأهلي والخاص هو الشريك الهام في تحسين العملية التعليمية.
وفي الأخير تمنى للطلبة المكرمين والمتفوقين مستقبل زاهرا في خدمة وطنهم وشعبهم ومؤكدين فخر اليمن بأبنائها الذين يرفعون راية الوطن في ميادين العلم والمعرفة.

من جهتها أثنت الأخت سميرة الخياري – مديرة مدارس البشرى على اداء أولياء الأمور في متابعتهم لأبنائهم طوال العام الدراسي شاكرة تعاون الأخوة في المنطقة التعليمية الذي يبذلون جهود رائعة في تذليل الصعاب التي تعترض أدارة المدرسة . وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية والتعليم ومعه الأخت المديرة بتكريم لأوائل وسط تصفيق الأهل والأحبة لأبنائهم المتفوقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)