shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول وبحضور امين عام المجلس المحلي بأمانة العصمة صنعاء امين محمد جمعان  16 طالبه من الطالبات الفائزات في مسابقة انجاز العرب

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاءنيوز/ طاهر الشلفي -
كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول وبحضور امين عام المجلس المحلي بأمانة العصمة صنعاء امين محمد جمعان 16 طالبه من الطالبات الفائزات في مسابقة انجاز العرب التي شاركت فيها اليمن العام الماضي في دولة قطر في .
وكانت الطالبة وفاء الريمي ذات 16 عاماً والتي شكلت وترأست شركة طلابية كلها من الإناث وبالتحديد من مدرسة السيدة زينب بأمانة العاصمة الشركة الطلابية اخترعت مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية ..لتفوز بجائزة أفضل شركه للعام في مسابقة إنجاز العرب في نوفمبر الماضي "
وتضمنت قائمة المكرمين في المسابقة التي نظمتها على مدى عشرة أيام منطقة شعوب التعليمية 45 طالب وطالبة من طالبات الإنجاز والطلاب الفائزين في مسابقات الحوار الوطني والموهوبين من مدارس المديرية و 26 شخص من المحاضرين وأعضاء لجنة التحكيم واللجنة المنظمة، بالإضافة إلى عدد من المدارس المشاركة.
واشار الوزير الاشول إلى اعتزام وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة تشكيل لجان لتحديد آلية الأنظمة التعليمية والتربوية في الدول الاتحادية للارتقاء بمستوى العملية التعليمية في بلادنا إلى مصاف الدول ذات النظام الاتحادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)