shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - < قال القيادي السابق في اللقاء المشترك الدكتور محمد عبدالملك المتوكل إن القيادات الحزبية في اللقاء المشترك أرادت إصدار القرار الأممي رقم 2140 لإخافة المؤتمر

الأحد, 09-مارس-2014
صنعاءنيوز -
قال القيادي السابق في اللقاء المشترك الدكتور محمد عبدالملك المتوكل إن القيادات الحزبية في اللقاء المشترك أرادت إصدار القرار الأممي رقم 2140 لإخافة المؤتمر الشعبي العام.
ولفت المتوكل الى أن العرقلة قد تكون من قبل الذين جاءوا بهذا القرار، وأن هذا القرار قد يأتي على رؤوسهم هم.
وأكد المتوكل في حديث مع «الميثاق» تنشره غداً الاثنين إن المؤتمر الشعبي العام يمكن أن يؤدي دوراً كبيراً جداً في المستقبل لأنه لا يؤمن بالعداء للآخر مهما اختلف معه وهو حزب وسطي.
ودعا المتوكل المؤتمر الى أن يتحول الى حزب حقيقي منظم ويعطي فرصة للشباب ليتولوا المسؤولية وأن ينظموا أنفسهم.
ورأى المتوكل أن المشترك لم يعد قائماً وليس أكثر من بيانات أو ديكور ولم يعد بنفس القوة وأصبحوا يتنافسون فيما بينهم على من يأخذ السلطة.
وأكد المتوكل أن قوى سياسية تريد الاستحواذ على بقية الجيش وبقية الوظائف وبقية المال وتريد أن تصبح كل شيء في الدولة.. ولن تقدر على ذلك مالم تقم بإضعاف المؤتمر الشعبي العام وذلك من خلال إبعاد الزعيم علي عبدالله صالح عن رئاسة المؤتمر، متناسين أن المؤتمر منظومة متكاملة.
وقال المتوكل: »عندما توجد اليوم أقاليم بدون دولة وجيش، فمعناه توجد ست دول وكل دولة منها تتصل بالقوى الخارجية وتعمل دولة، وهذا معناه تمزيق اليمن لخدمة قوى إقليمية ودولية«.
وبخصوص استرداد الأموال المنهوبة اقترح المتوكل ان يكون الجنرال علي محسن الاحمر رئيساً للجنة استرداد الأموال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)