shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد سلطان عبيد الشائع رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية عن سعادته لاختيار اليمن لتنفيذ مشروع الجامعة الإماراتية الدولية

الإثنين, 10-مارس-2014
صنعاء نيوز -
أكد سلطان عبيد الشائع رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية عن سعادته لاختيار اليمن لتنفيذ مشروع الجامعة الإماراتية الدولية انطلاقا من حاجة اليمن لمزيد من الجهود في مجال التنمية البشرية.
معبراً عن سعادته بما قدمته الحكومة اليمنية عموماً ووزارة التعليم العالي بشكل خاص والهيئة العامة للاستثمار من تسهيلات كبيرة لهذا المشروع، وقال إن الجامعة لن تكون رقماً يضاف إلى الأرقام الموجودة وإنما إضافة نوعية حقيقية لمؤسسات التعليم العالي في اليمن.
وأكد إلى أن الجامعة تحرص على مواكبة متطلبات الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة وصولاً إلى مصاف الجامعات الإقليمية والدولية المتقدمة، لافتاً إلى حرصها على تدريس عديد من الاختصاصات النادرة والمواكبة لاحتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية.
جاء ذلك خلال زيارة تشجيعية استطلاعية قام بها معالي المهندس هشام شرف الدين وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمقر الجامعة، أمس في صنعاء، وذلك قبل تدشينها رسمياً.
وخلال الزيارة قال شرف: نريد طلاباً على مستوى عالٍ من الكفاءة، متمنياً من الجامعة أن تصبح من الجامعات الأولى في اليمن، وأضاف خلال حديثه مع مجلس أمناء الجامعة: سندعمكم بما نقدر وذلك من أجل رفع كفاءة الطالب اليمني ليحصل على أكثر من معرفة ويعمل على تقديم المعرفة للمجتمع اليمني.
هذا وتم إنشاء مشروع الجامعة الإماراتية الدولية في اليمن برأس مال خليجي اماراتي تجاوزت تكلفته 20 مليون دولار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)