shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في الأوساط المغربية بخبر ملكة جمال إسرائيل 2014، والتي أكدت مصادر محلية أنها مغربية الأصل

الإثنين, 10-مارس-2014
صنعاءنيوز -


انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في الأوساط المغربية بخبر ملكة جمال إسرائيل 2014، والتي أكدت مصادر محلية أنها مغربية الأصل وهي أول إسرائيلية من أصول عربية تفوز باللقب.

وتحدث صحيفة "جورازليم بوست" الإسرائيلية أن أصول ملكة الجمال "مور مامان" تعود إلى المغرب وهي يهودية تبلغ من العمر 18 عاماً، حيث تتابع دراستها حالياً في مجال المعلوماتية وتتطلع للانضمام للجيش الإسرائيلي في الأيام القادمة.
يذكر أن مور مامان ستمثل إسرائيل في مسابقة "ملكة جمال الكون 2014"، والمقرر إقامتها في البرازيل في وقت لاحق من العام الجاري.
كما تحدثت مامان عقب التتويج قائلة: "في سن 13 فقدت حوالي 30 كيلو غراما، وقمت بإنشاء صفحة على الموقع الاجتماعي فيسبوك لتشجيع الفتيات الشابات على مقاومة السمنة، والتخلص من الوزن الزائد، بطريقة صحية وسليمة، بدون اللجوء إلى بعض الطرق المؤلمة والمضرة بالصحة، وذلك حتى يتمكن من الحفاظ على رشاقتهن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)