shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضمن برنامج تأهيل طلاب كلية الحقوق لسوق العمل القانوني
طلاب كلية الحقوق بجامعة تعز يزورون نقابة المحامين بتعز

الإثنين, 10-مارس-2014
صنعاءنيوز -

في إطار برنامج طلاب وطالبات كلية الحقوق لسوق العمل القانوني والذي تنفذه مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالشراكة مع كلية الحقوق بجامعة تعز وجمعية معاً نستطيع للتنمية المجتمعية وبدعم من شركة قريش للنقل الدولي والذي يهدف لصقل مهاراتهم القانونية والاستعداد لسوق العمل، استقبلت نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز ، وفداً طلابياً من كلية الحقوق في جامعة تعز، يرافقهم المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بهدف الاطلاع على تجربة النقابة في المجال القانوني، والتعرف إلى النظام الأساسي لقانون مهنة المحاماة وما تقدمه النقابة لمنتسبيها من خدمات .
وكان في استقبال الطلاب والطالبات المحامي خالد عبدالهادي السقاف رئيس نقابة المحامين فرع تعز، بدوره عبر نقيب المحامين بتعز عن سعادته بزيارة الطلاب والطالبات وتمنى أن تكون هذه الزيارة ضمن إطار توثيق العلاقة ما بين كلية الحقوق ونقابة المحامين اليمنين فرع تعز واستمع الجميع لكلمة من نقيب المحامين بتعز المحامي خالد السقاف تضمنت التعريف بطبيعة عمل النقابة و اختصاصها و المهام المنوطة بها وأكد السقاف أن مثل هذه الزيارات تزيد روابط التواصل بين النقابة و طلاب القانون و أنه يطمح أن تستمر هذه الزيارات مما لها الأثر الكبير في نفوس الطلاب للقرب من الواقع.
فيما اشتمل برنامج الزيارة على محاضرة تعريفية ألقاها المحامي عبد الكافي العصيمي مسئول شئون الاعلام والثقافة بالنقابة واستعرض خلالها رؤية النقابة في تعزيز دور القانون والتعريف بالنظام الأساسي لمهنة المحاماة وكيفية الانتساب للنقابة بعد التخرج من كلية الحقوق .
كما قدمت المحامية رغدة المقطري مسئول الحقوق والحريات بالنقابة، محاضرة استعرضت فيها لجنة الحقوق والحريات وماتقدمه من عون قضائي لجميع المواطنين والمعسرين وخصوصاً المرأة.
ومن جهة أخرى أعرب رئيس مؤسسة العدالة المحامي اسامة عبدالاله سلام الأصبحي عن بالغ شكره و إمتنانه للمحامي خالد السقاف نقيب المحامين فرع تعز وأعضاء مجلس فرع النقابة لحسن الإستقبال والإستضافة منوهاً أن هذه الزيارات لطلاب القانون لمثل هذه الجهات تزيد من معرفة الطالب للواقع ورفع المستوى المعرفي لديهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)