shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء مشروع تمكين الشباب يومنا هذا الاثنين الموافق 10 مارس 2014م الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الخياطة

الإثنين, 10-مارس-2014
صنعاءنيوز/عادل ثامر – صنعاء -

دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء مشروع تمكين الشباب يومنا هذا الاثنين الموافق 10 مارس 2014م الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الخياطة والتطريز التي تأتي ضمن انشطة المشروع الممول من الصليب الاحمر الالماني والاتحاد الاوروبي.
وفي حفل التدشين أوضح العقيد علي سلطان الحميدي - مدير عام مديرية صعفان أن الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء تولي هذا قطاع المراءه أهتماماً كبيراً لتدريبهم وإخراجهم بحرف، وأشاد بالجهود الإنسانية لجمعية في المساهمة الفاعلة في نشر الوعي الصحي بين اوساط ابناء المديرية وتنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الهادفة في التأهيل والتدريب لأبناء المديرية.
فيما نوها منسق الملتقى الشبابي بمديرية صعفان الشيخ محمد ابكر الشيذلي بدعم المقدم من جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء مشروع تمكين الشباب من خلال تقديمهم مكائن الخياطة والتطريز والتدريب عليها لكي تساعد الفتاة الريفية في اكتسب الحرف اليدوية والمحافظة عليها.
وفي تصريح صحفي أشار ضابط مشروع تمكين الشباب بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء الأستاذ عبد الحكيم صبر إلى أهمية الاستفادة من هذا الدورة التدريبية التي ستستمر سبعة أيام وتستهدفه خمسة عشرة فتاة من عضوات الملتقى الشبابي لكي تساهم في التنمية المجتمعة والتشجيع على الأيادي العاملة والمنتجة وبالذات من النساء وأكد على أهمية تنمية مهاراتهن الإبداعية المختلفة من خلال إنشاء المراكز النسوية لهن في المحافظة..
هذا وقد عبرت المشاركات في الدورة التدريبية عن سعادتهن الكبيرة وفرختهن الغامر لمشاركتهن في هذا الدورة التي وصفنها بالجيدة والهادفة.
تدرب هذا الدورة أمة الرحمن احمد حاتم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)