shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال رئيس الجالية اليمنية في جازان بالمملكة العربية السعودية عبده الشوخي، إن هناك مكرمة من سمو وزير الداخلية في المملكة وتوجيهات سامية إلى قيادة منطقة جازان

الثلاثاء, 11-مارس-2014
صنعاءنيوز -
قال رئيس الجالية اليمنية في جازان بالمملكة العربية السعودية عبده الشوخي، إن هناك مكرمة من سمو وزير الداخلية في المملكة وتوجيهات سامية إلى قيادة منطقة جازان بالإفراج عن جميع اليمنيين المحبوسين في المنطقة على ذمة قضايا القات قبل تاريخ 22 ربيع ثاني 1435 مهما بلغت فترة محكوميتهم.
وأضاف الشوخي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة 26 سبتمبر، أن هؤلاء السجناء تتم الآن إجراء المعاملات القانونية لهم وسيتم ترحيلهم خلال الفترة القادمة.
وأشاد رئيس الجالية اليمنية بجازان بالجهود التي يبذلها القنصل العام في جدة السفير علي العياشي في المتابعة المستمرة لأحوال اليمنيين في المنطقة ومنها أحوال اليمنيين في السجن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)