shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال رئيس الوزراء د.علي محمد مجور أن القيادة السياسية ماضية في تعزيز البناء المؤسسي للدولة العصرية الديمقراطية التي تنموا وتزدهر في ظلها الحياة الحرة الكريمة . مشيرا في كلمته بالمهرجان الجماهيري الذي أقيم اليوم الأربعاء في ا  لحديدة -بمناسبة العيد العشرين للوحدة اليمنية" إن اليمن بخير ووحدته بخير ولكنه يحتاج إلى إسهامات الخيريين وأن الجميع مدعو للإسهام في مسيرة التنمية والبناء و بذل الجهد لما فيه خير اليمن"- حسب قوله.

الأربعاء, 19-مايو-2010
صنعاء نيوز -



قال رئيس الوزراء د.علي محمد مجور أن القيادة السياسية ماضية في تعزيز البناء المؤسسي للدولة العصرية الديمقراطية التي تنموا وتزدهر في ظلها الحياة الحرة الكريمة . مشيرا في كلمته بالمهرجان الجماهيري الذي أقيم اليوم الأربعاء في ا لحديدة -بمناسبة العيد العشرين للوحدة اليمنية" إن اليمن بخير ووحدته بخير ولكنه يحتاج إلى إسهامات الخيريين وأن الجميع مدعو للإسهام في مسيرة التنمية والبناء و بذل الجهد لما فيه خير اليمن"- حسب قوله.

وأشار مجور إلى أن هذا الاستحقاق الديمقراطي كان وسيظل التزاماً أكيداً لدى القيادة والحكومة وأنه سيتم من النافذة الدستورية وعلى قاعدة الشراكة الوطنية الكاملة. موضحا ان البعض يمضون في غيهم ويعملون كل ما يسيء إلى الوحدة اليمنية التي وصفها بالإنجاز الوطني الخالد الذي تشمخ به هاماتُ اليمنيين بين الشعوب والأمم.

وخاطب مجور الحاضرين بقوله: "لا شك أنه يسوؤكم اليوم أفعال البعض ممن أظهروا العداء للوطن وارتكبوا ما تأنف عنه النفوس الكريمة من تخريبٍ وتدميرِ للمقدرات العامة والخاصة ومن إساءةٍ لقيم المواطنة اليمنية ولروح العيش المشترك وجاهروا بالعداء المطلق لليمن ووضعوا أنفسهم رهن الشيطان متنكرين لتضحيات الشعب اليمني الغالية وساءهم أن يمضي بلدهم على طريق الإنجازات والتنمية والتطور والديمقراطية



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)