shopify site analytics
رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات - مجلس جامعة إب يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه الاخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية قيادة محافظه اب مؤخراً سرعه معالجه مشاكل المستثمرين في المحافظة والعمل على توفير البيئة الجاذبة

الثلاثاء, 11-مارس-2014
صنعاءنيوز -
وجه الاخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية قيادة محافظه اب مؤخراً سرعه معالجه مشاكل المستثمرين في المحافظة والعمل على توفير البيئة الجاذبة لهذه الاستثمارات وتذليل الصعوبات أمامها وضبط مرتكبي هذه الاعتداءات.
جاءت هذه التوجيهات الرئاسية بناء على مذكرة رفعاها الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية إلى الأخ رئيس الجمهورية على خلفيه الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها استثمارات الحاج يوسف عبد الودود رئيس مجلس اداره الشركة الأهلية للمياه في مديريه السياني بالمحافظة.
وكان مصنع المياه التابع للشركة قد تعرض في الآونة الأخيرة لسلسلة من الاعتداءات المسلحة من قبل عصابه خارجه عن القانون,فضلاً عن محاولتها اغتيال مدير المصنع واسرته في سكنهم بمدينه القاعدة والتقطع لناقلات مياه الشركة.
وتشير المذكرة المرفوعة الى رئيس الجمهورية بأن هذه العصابة قد استمرأت التعدي على استثمارات القطاع الخاص في هذه المنطقة وهي معرفه لدى الجهات الأمنية بالمحافظة والتي تقف موقف المتفرج من هذه الأعمال الإجرامية التي تسئ إلى أمن المحافظة واستقرارها ولا تشجع على استقطاب الاستثمارات الوطنية.
انتهى..ش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)