shopify site analytics
افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. - القدوة يكتب: حرب شاملة في الضفة متزامنة مع حرب الإبادة في غزة - الدكتورة رضا تكتب: لو همينا العصافير مازرعنا الدُّخْنَ - قراري بخوض الانتخابات النيابية الأردنية 2024 - شعب إب والمصير المجهول! - النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استئناف تعز تؤجل قضية تفجير المسبح إلى الأربعاء بعد القادم
للرد على الاستئناف المقدم من محامو  المجني عليهم

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاء نيوز -
استئناف تعز تؤجل قضية تفجير المسبح إلى الأربعاء بعد القادم
للرد على الاستئناف المقدم من محامو المجني عليهم
أجلت محكمة استئناف تعز النظر في قضية انفجار منطقة المسبح بمحافظة تعز والتي وقعت في مارس 2010م وأسفرت عن مقتل 10 أشخاص وخلفت أكثر من 15 جريحاً وألحقت أضراراً شديدة بثلاثة مبان آهلة بالسكان في المنطقة، إلى السادس والعشرين من شهر مارس الجاري إعطاء فرصة للمتهمين للرد على الإستئناف المقدم من محامو المجني عليهم.
وكانت المحكمة الابتدائية برأت المتهمين مهيوب مقبل المجيدي الملقب بالطويل وولديه محمد وعبد السلام الين اتهموا بتخزين متفجرات وألعاباً نارية ومواد قابلة للانفجار في مخازن تقع في الأدوار السفلية لعمارتهم ما تسبب في الانفجار.
وجاء قرار المحكمة في جلستها المنعقدة صباح اليوم اليوم الأربعاء الموافق 12 مارس 2014م برئاسة القاضي / عبد العزيز راجح رئيس الشعبة الجزائية الثانية بمحكمة استئناف محافظة تعز وبحضوري عضوي الشعبة الجزائية القاضي /عبده محمد البحيري والقاضي/ ثابت العنسي وممثل النيابة العامة الأستاذ / حسن سعيد دبوان وأمين سر الجلسة الأخ/ ردفان الجلال وحضر عن أولياء دم المجني عليهم والمتضررين المحاميان / أسامة عبد الإله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب والمحامي عبد الباري إسماعيل الخراساني وحضر المتهمون مع محاميهم ، وعدد من أهالي الضحايا والمتضررين من جراء الانفجار، وقد أقرت تأجيل القضية لجلسة الأربعاء بعد القادم للرد على الاستئناف المقدم من محامو المجني عليهم.
وقال المحامي والناشط الحقوقي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب "المترافع عن ضحايا التفجير أن الواقعة ثابتة في حق المتهمين، وأكد في بيان صحفي أن ذلك كان بما شهد به رجال الأدلة الجنائية في المحكمة وكذلك شهود الإثبات، واعترافات المتهمين في تحقيقات النيابة وتقرير الطبيب الشرعي الخاصين بجثث المتوفين، وتقرير الأدلة الجنائية عن مسرح الجريمة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)