shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شنت الناشطة اليمنية البارزة اروى عبده عثمان هجوما لاذعا على حكومة باسندوة عقب صدور قرار جمهورية ووزارية بتعيين اثنين من الممثلين الشعبيين

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاءنيوز -
شنت الناشطة اليمنية البارزة اروى عبده عثمان هجوما لاذعا على حكومة باسندوة عقب صدور قرار جمهورية ووزارية بتعيين اثنين من الممثلين الشعبيين او كما يطلق عليهما (مهرجين) الاول وكيلا لوزارة الثقافة والثاني مديرا للمسرح في بلادها الذي قالت ان المناصب تقسم على المقربين من الحكومة التي يتزعمها محمد سالم باسندوة.
وقالت اروى عثمان في منشور على صفحته بموقع التواصل (فيس بوك) الله يخزيك دولة .. ويخزيك يا حكومة ، يخزي وزارة الثقافة : القرارات الجمهورية تواصل تدمير الثقافة والمسرح والتراث .، وقبلهما الإنسان ، والجمال .
واضافت : ما أن بلعنا لغم تعيين محمد الأضرعي فنان الحصبة والعصيمات مديرا للمسرح أرقى فنون الفكر والعقل في تاريخ البشرية .. هاهو اللغم الأكبر فرع الستين وخيم العصيمات وحاشد والخمري ، بتعيين عبد الهادي العزعزي وبقرار جمهوري وكيلاً لوزارة الثقافة للتراث اللامادي .. هذا العلم الذي يقوده قامات الفكر والفلسفة والأنثربولوجيا .في العالم ، ومراكز الأبحاث ومؤسسات دولية كاليونسكو..
رئيس الجمهورية
حكومة با سندوة ..
وزير الثقافة "عوبل"
بامكانكم أن تمنحوا أصدقائكم ، وأصدقاء اعوانكم ( الأضرعي ، والعزعزي) مناصب رؤوساء الجمهورية ، رؤوساء الحكومة ، ورئاسة الوزراء ، يتقلدون وزارات الثقافة ، والإقتصاد ، والأمن والجيش ، والنفط عادي .. لكن : المسرح ، والتراث اللامادي .. عار ، وألف عار .
وزادت بالقول : فعلاً :مثل ما قالت عمتي تقوى " عمياء تخضب مجنونة " ، فعلاً : ثقافتنا وفنوننا ، حتيف نتيف لا مشدة ، ولا رديف .. إلا سماطات : منشد احماة الثورة الأضرعي ، ومشدة العزعزي منظر حماة ثورة الحصبة والستين ،،،قلبي معكم يا أهل الفن والثقافة في الشمال والجنوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)