shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء دكتور عوض محمد يعيش ومعه بعض قيادة المصلحةأثناء زيارته اليوم أصلاحية صنعاء المركزية

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاء نيوز/معين حنش -
تفقد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء دكتور عوض محمد يعيش ومعه بعض قيادة المصلحةأثناء زيارته اليوم أصلاحية صنعاء المركزية أوضاع نزلاء المصلحة النفسية بالأصلاحية والبالغ عددهم 95 نزيلاً من مرضى الحالات النفسية والعصبية.
مستمعاً من مدير عام الاصلاحية العميد الركن صيفان صالح الحجيري والمسؤولين والاخصائيين الصحيين في المصحة عن أهم الصعوبات والمشكلات التي يواجهونها في عملهم.
موجهاً بتحسين التغذية اللازمة والمتنوعة لنزلاء الحالات النفسية بالمصحة منها توفير التمر والحليب والأدوية اللازمة للحالات المرضية.
كما تفقد أثناء زيارته مستوصف الاصلاحية .. مطلعاً على التجهيزات الفنية فيه وأهم الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للنزلاء .. موجها بتشكيل لجنة مكونة من المسئولين المعنيين بالمصلحة والأصلاحية وذلك بمتابعة أوضاع الأصلاحية والرفع إلى رئاسة المصلحة بما تحتاجه الأصلاحية المركزية بصنعاء مالياً وأدارياً ونفسياً وصحياً .. وكذا ألزامهم بعمل تفتيشات مفاجئة بين أوساط النزلاء وبشكل دوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)