shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث فخامة  الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، اليوم ، مع  روبرت هانجيان مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشوؤن الامن ومكافحة الارهاب , العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على مختلف الاصعدة وفي مقدمتها مكافحة الارهاب والقرصنة البحرية .

الثلاثاء, 19-مايو-2009
صنعاء -
رئيس الجمهورية يبحث مع مبعوث رئيس الوزراء البريطاني التعاون في مكافحة الارهاب والقرصنة






بحث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، اليوم ، مع روبرت هانجيان مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشوؤن الامن ومكافحة الارهاب , العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على مختلف الاصعدة وفي مقدمتها مكافحة الارهاب والقرصنة البحرية .
وفي اللقاء نقل مستشار رئيس الوزراء البريطاني لفخامة الرئيس تحيات رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمن دوام التقدم والازدهار .
وقد اكد المسؤول البريطاني حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع اليمن ودعم جهوده في مجال التنمية والاصلاحات والديمقراطية ومكافحة الارهاب والقرصنة ، منوها بما تبذله اليمن من جهود في مكافحة الارهاب ودعم الجهود الدولية المبذولة في هذا المجال.
كما أكد مستشار رئيس الوزراء البريطاني أن المملكة المتحدة تدعم وبقوة أمن اليمن واستقراره، ووحدته وانها تعتبر بأن يمنا موحدا ومستقرا يخدم الامن والاستقرار في المنطقة .
من جانبه نوه فخامة الرئيس بالعلاقات اليمنية - البريطانية ..مؤكدا حرص اليمن على تعزيز علاقتها وتوسيع مجالات التعاون مع بريطانيا في مختلف المجالات .
وأشاد رئيس الجمهورية بالدعم البريطاني لمسيرة التنمية في اليمن، منوها بالجهود التي بذلتها بريطانيا لدعم اليمن خلال مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن ، وحمل المسؤول البريطاني نقل تحياته لرئيس الوزراء البريطاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني المزيد من التقدم والازدهار .
حضر المقابلة امين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري والسفير البريطاني بصنعاء تيم تورلو .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)