shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  - تذكرت قيادات حزب الاصلاح الجيش ( العائلي ) الذين ظلوا يحرضون عليه و يوجهون مليشياتهم المسلحة لقتلهم في ارحب ونهم وصنعاء و العر يافع , الجوف ومأرب ..

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاءنيوز -
- تذكرت قيادات حزب الاصلاح الجيش ( العائلي ) الذين ظلوا يحرضون عليه و يوجهون مليشياتهم المسلحة لقتلهم في ارحب ونهم وصنعاء و العر يافع , الجوف ومأرب .. وذلك بعد الانتكاسات المتتالية لمليشيات الاخوان امام مسلحي الجماعة الحوثية التي اجتاحت معاقل الاخوان و باتت على بعد اقل من 10 كيلو متر من العاصمة صنعاء .
حميد الاحمر خرج بتصريح يهاجم فيها الحوثيين ووصفهم ( بالمتمردين والخارجين عن الثورة والجمهورية والوحدة ) .. واعتبر ان قتال الحوثيين هو مهمة الجيش , الذي كان يصفه بالعائلي .
كما انضمت القيادية في حزب الاصلاح توكل كرمان لمهاجمة الحوثيين , وقالت انهم يسيئون الى اليمن .
تذكر الجيش جاء بعد ان أصر الاخوان على تمرير مشروع لتدمير الجيش وفق هيكلة غير واضحة فككت وحدات الجيش واحلت بعض الاولوية .. معتقدين ان الفوضى فرصة لهم للقضاء على خصومهم .. فشربوا من الكأس التي ارادوا ان يذيقوها لخصومهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
12-03-2014
ما هذا الهراء الجيش جيش الوطن والشعب .. اما المقصود بالجيش العائلي فهم الافراد الذين يدافعون عن فرد بعينه ولا هم لهم الا بقائه ويعتبرون انفسهم عدم من دونه ... لا يا ابطال القوات المسلحة والامن يا ابطال االيمن لا يهزمنكم المرجفون باقاويلهم وانها لا تعمى الابصار وانما تعمى القلوب التي في الصدور


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)