shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحامدي يرأس أجتماعا لقيادة مكاتب التربية بالأمانة ومديري مكاتب التربية بالمديريات.. استمع خلاله إلى ما تم إنجازه من قبل قيادة المكتب بشأن معالجة الاختلالات

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاءنيوز -
الحامدي يرأس أجتماعا لقيادة مكاتب التربية بالأمانة ومديري مكاتب التربية بالمديريات.. استمع خلاله إلى ما تم إنجازه من قبل قيادة المكتب بشأن معالجة الاختلالات التي تعتور العملية التعليمية والمتعلقة بالقوى العاملة على وجه الخصوص والتي من أبرزها:
القوى غير العاملة والتي منها
المستشارون والمدراء السابقون، المحالون للتقاعد والمرضى ولا زالت رواتبهم في المكتب، والمنقولين من وإلى الأمانة نقلا إداريا ولم يتم نقلهم ماليا.. وكذا المعلمون المنقطعون..
القوى العاملة والتي من بينها
المعلمون الذين يعملون بالبدل بسبب حالات الانقطاع.. والقوى الفائضة من الاداريين داخل مكاتب التربية..
وقد أكد الدكتور الحامدي على حرص قيادة الوزارة على العمل الجاد والحثيث على معالجة هذه الاختلالات واستعدادها لدعم قيادة مكتب التربية والتعليم بالأمانة وتقديم المساندة اللازمة لإزالة كافة العوائق التي قد تحول دون تنفيذ الحلول الاجراءات الكفيلة بالمعالجة الجذرية لمثل هذه الاختلالات والتي قد يتطلب تنفيذها التعاون والتنسيق والدعم مع الجهات الأخرى كالخدمة المدنية والمالية وصولا إلى مجلس الوزراء..
ونوه النائب إلى أن هذا العمل لن يتم إلا بتوافر النوايا الصادقة والعزم الكامل والحرص الشديد من قبل الإدارات التنفيذية المتمثلة بقيادة مكتب التربية في الأمانة ومديري مكاتب التربية في المديريات وصولا إلى مديري المدارس..
وفي الوقت الذي أشاد فيه نائب وزير التربية بالخطوات الأولية التي اتخذتها قيادة المكتب في سبيل عملية التصحيح واللجان التي شكلت لهذا الغرض، فقد شدد على ضرورة وضع خطة واضحة مزمنة ودقيقة تركز على النتائج والمخرجات النهائية وتحدد المطلوب من كل فريق أو لجنة شكلت وزمن الإنجاز وبصورة تضمن الوصول إلى النهاية وتنفيذ الحلول بالشكل الأشمل والأكمل، وقد نوه إلى أن هذا لن يتم إلا من خلال تنفيذ حصر للقوى العاملة والقوى غير العاملة التي تمثل حالات الاختلال وبحيث تتوفر بين أيدينا مادة معلوماتية وإحصائية دقيقة وشاملة ليتم بعد ذلك تقديم الحلول والمعالجات واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها شريطة ألا تظهر حالات مماثلة لم تشملها الاجراءات نتيجة التستر عليها أو استثناءها لسبب أو لآخر والتي من شأنها إضعاف القرارات والإجراءات والمعالجات التي قد تتخذ وإعاقة تنفيذها على الواقع.
وقد أشار الحامدي إلى أنه سيتابع شخصيا تحركات المكتب بهذا الشأن وسينتظر قريبا الخطة المزمنة والإحصائيات آنفة الذكر.. مؤكدا عزم وزارة التربية على المضي قدما باتجاه إصلاح وتطوير وتجويد العملية التعليمية وأن إصلاح الاختلالات المتعلقة بالقوى العاملة جانب أساسي من جوانب عملية الإصلاح وأن أمانة العاصمة هي المبتدأ..
حضر الاحتماع مدير مكتب التربية محمد الفضلي و نائب المدير حميد قطران ومديرو المناطق التعليمية وعدد من القيادات التربوية بالأمانة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)