shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يواصل مركز الدراسات والإعلام الإقتصادى تدريب "20" صحفياً وصحفية من مختلف الوسائل الإعلامية حول "تعلم المهارات الحديثة لكتابة القصة الصحفية"

الأربعاء, 12-مارس-2014
صنعاء نيوز/نوال الريمي -
يواصل مركز الدراسات والإعلام الإقتصادى تدريب "20" صحفياً وصحفية من مختلف الوسائل الإعلامية حول "تعلم المهارات الحديثة لكتابة القصة الصحفية" والذى بدأت الدورة التدريبية يوم امس الثلاثاء وتستمر 3 ايام حيث نظمت الدورة بالشراكة مع السفارة الأمريكية بصنعاء يتلقى المشاركين فيها دروس متخصصة حول الأساليب والمهارات الحديثة في كتابة القصة الصحفية.

وكان رئيس مركز الدراسات والإعلام الإقتصادى الاستاذ مصطفى نصر قد اكد خلال افتتاح الدورة الى ان إن الدورة تأتي في ظل مواكبة التطورات الإعلامية التي تشهدها الوسائل الإعلامية في اليمن مما يستوجب من الصحفيين تنمية مهاراتهم وقدراتهم .

وتمنى مصطفى من جميع المشاركين الاستفادة الكبيرة من هذه الدورة وتطبيقها خلال عملهم الصحفي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)