shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد أبناء قبيلة همدان صباح اليوم اجتماعاً قبلياً كبيراً للوقوف على عدوان مليشيا الحوثي على قبيلتهم خلال الأيام الماضية،

السبت, 15-مارس-2014
صنعاء نيوز -

ما يفعله "التفجيريون" الحوثيون لن يزيدنا إلا إصراراً في الدفاع عن أنفسنا

عقد أبناء قبيلة همدان صباح اليوم اجتماعاً قبلياً كبيراً للوقوف على عدوان مليشيا الحوثي على قبيلتهم خلال الأيام الماضية، وفي الاجتماع جدد الحاضرون تضامنهم ومساندتهم لأبناء القرى التي تم غزوها واحتلالها من قبل- من أسموها- بمليشيا الإرهاب والإجرام الحوثي القادمين من خارج القبيلة، مؤكدين أن أبناء همدان سيظلوا صفاً واحداً للدفاع عن كرامة كل فرد من أفراد قبيلتهم.
وتحدث بيان صادر عن الاجتماع عن جرائم مسلحي الحوثي في مديرية همدان قائلاً " لقد تيقن للجميع بالصوت والصورة أن الحوثيين خطر ماحق على الوطن والمواطن، ولا يحملون أي خير للشعب اليمني، وإنما يقدمون له الموت والدمار والإرهاب".
وأضاف "ولكننا نؤكد أن ما يفعله هؤلاء التفجيريون والمخربون لن يزيدنا إلا إصراراً وعزماً في الدفاع عن أنفسنا وأبنائنا ومنازلنا وقرانا، لأن ذلك واجب مقدس علينا جميعاً، لكي لا تستمر جرائمهم النكراء".
وطالب البيان الدولة "بسرعة بسط نفوذها على كل شبر من أرض الوطن، وسحب سلاح مليشيا الإرهاب الحوثي، ومحاسبة كل من تلطخت أيديهم بدماء المواطنين، لتفادي سقوط العاصمة صنعاء" مطالباً رئيس الجمهورية "بإصدار قرارات حاسمة لإيقاف مخطط يسعى للانقلاب على مخرجات الحوار الوطني، ويستهدف إسقاط النظام الجمهوري والوحدة".
وشكر أبناء همدان أبناء القوات المسلحة والأمن على تضحياتهم ودورهم البطولي في التصدي للغزاة والمخربين وكل من يريد أن يعبث بأمن هذا الوطن، مؤكدين مساندتهم للجيش والأمن في فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها على كل مناطق اليمن.
* نص البيان..
لقد اجتمعنا نحن أبناء قبيلة همدان اليوم لنجدد تضامننا ووقوفنا مع إخواننا أبناء القرى التي تم غزوها واحتلالها من قبل مليشيا الإرهاب والإجرام الحوثي القادمين من خارج القبيلة، مؤكدين أننا سنظل صفاً واحداً للدفاع عن كرامة كل فرد من أفراد همدان. وبهذه المناسبة نترحم على شهدائنا وشهداء القوات المسلحة الأبطال، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، كما نبعث لأسرهم وذويهم خالص العزاء والمواساة، ونبتهل للمولى عز وجل أن يمنّ بالشفاء العاجل على الجرحى من أبنائنا وأبناء القوات المسلحة الأحرار. لقد تابع الشعب اليمني والعالم الجرائم البشعة التي قام بها الغزاة الحوثيون في همدان، وتيقن للجميع بالصوت والصورة أنهم خطر ماحق على الوطن والمواطن، ولا يحملون أي خير للشعب اليمني، وإنما يقدمون له الموت والدمار والإرهاب. إن تفجير البيوت والمساجد والمدارس، وقتل الأبرياء، وتهجير المواطنين وترويع الآمنين، وقطع الطرقات، جرائم لم يفعلها في عصرنا الحاضر إلا صنفين من الناس: اليهود ضد الشعب الفلسطيني والحوثيين ضد الشعب اليمني. ولكننا نؤكد أن ما يفعله هؤلاء التفجيريون والمخربون لن يزيدنا إلا إصراراً وعزماً في الدفاع عن أنفسنا وأبنائنا ومنازلنا وقرانا، لأن ذلك واجب مقدس علينا جميعاً، لكي لا تستمر جرائمهم النكراء. ونحن إذ نقدم شكرنا للأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي على مواقفه الوطنية واستشعاره للمسؤولية تجاه العدوان الذي استهدف قبيلتنا، فإننا نؤكد بأن العاصمة صنعاء في خطر، ولا بد من قرارات حاسمة لإيقاف مخطط يسعى للانقلاب على مخرجات الحوار الوطني، ويستهدف إسقاط النظام الجمهوري والوحدة اليمنية، وذلك يتطلب سرعة بسط نفوذ الدولة على كل شبر من أرض الوطن، وسحب سلاح مليشيا الإرهاب الحوثي، ومحاسبة كل من تلطخت أيديهم بدماء المواطنين. كما لا ننسى أن نشكر أبناء القوات المسلحة والأمن على تضحياتهم ودورهم البطولي في التصدي للغزاة والمخربين وكل من يريد أن يعبث بأمن هذا الوطن، ونؤكد أننا سنظل سنداً للجيش والأمن في فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها على كل مناطق اليمن. وختاماً نقول: كما كان أبناء قبيلة همدان في طليعة ثوار 26 سبتمبر وثورة 11 فبراير الشعبية السلمية، فإننا سنظل مدافعين عن الكرامة والحرية والثورة والجمهورية، وعلى الباغي تدور الدوائر
. هذا والله من وراء القصد وهو الهادي إلى سواء السبيل صادر عن أبناء قبيلة همدان16/3/2014م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)