shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استنكرت شبكة محامون ضد الفساد الاعتداء الغاشم  على القاضي محمد احمد الشغدري رئيس المحكمة التجارية بمحافظة على إثر اقدام عدد من المسلحين

السبت, 15-مارس-2014
صنعاء نيوز -

استنكرت شبكة محامون ضد الفساد الاعتداء الغاشم على القاضي محمد احمد الشغدري رئيس المحكمة التجارية بمحافظة على إثر اقدام عدد من المسلحين على محاولة اغتياله يوم أمس الجمعة الموافق 14 مارس 2014م في محافظة عدن .
وعبرت شبكة محامون ضد الفساد عن شجبها ورفضها لكل أشكال الاعتداء المادي والمعنوي على السادة القضاة وعلى كتبة المحاكم وعلى أعوان الأمن العاملين بها.
وقالت الشبكة إنها تؤكد تضامنها ومساندتها للقاضي محمد الشغدري الذي يعتيبر مثال للنزاهة والحيادية ,كما تعتبر أنّ كل اعتداء على القضاة يمسّ من هيبة المؤسسة القضائية وحصانتها ومن رمزية كيان الدولة وحرمة المحاكم كما أنّه يمثّل خطرا على تواصل واستمرارية مرفق العدالة.
واستنكر البيان هذه العمل، مؤكداً على ضمان أداء الإحكام والقرارات القضائية والتظلم منها دون استعمال وسائل التهديد والاعتداء لمنع القضاة من ممارسة عملهم كمطبقين للقانون وإن الانتقاص من هيبة القضاة والاعتداء عليهم بقصد إثنائهم عن القيام بواجبهم أمر مرفوض..
واشاد البيان بالدور البطولي لافراد الشرطة للذود في الدفاع عن رموز العدالة سائلين المولى عزوجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وان يشفي الجرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)