shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في منشور على صفحته شكر علي البخيتي القيادي في حركة انصار الله رئيس الجمهورية السابق و رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح على اتصاله بوالده

الأحد, 16-مارس-2014
صنعاء نيوز -

في منشور على صفحته شكر علي البخيتي القيادي في حركة انصار الله رئيس الجمهورية السابق و رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح على اتصاله بوالده والاطمئنان على سلامته وسلامة اسرته بعد حادثة اطلاق النار على منزلي في قرية الملحاء مديرية الحدا محافظة ذمار.
ويوم امس أدان مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام, الاعتداء الذي استهدف منزل الناشط الإعلامي علي البخيتي , وإطلاق مجهولين الرصاص على منزله الكائن في قرية الملحاء مديرية الحدا محافظة ذمار .
واستنكر المصدر الإعلامي في تصريح لوكالة خبر للأنباء هذا الاعتداء الذي يعبر عن ضيق مرتكبيه بالرأي الآخر وتوجههم إلى إسكات الأصوات واستخدام أساليب الترهيب والعنف في مواجهة الكلمة ، والرأي والرأي الآخر .
ودعا المصدر السلطات المختصة إلى تحمل مسؤولياتها في حماية الإعلاميين والناشطين وصون الحريات المكتسبة التي كفلها الدستور والقانون وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة.
كما توجه البخيتي في رسالته بالشكر لمحمد علي أحمد رئيس مؤتمر شعب الجنوب والشيخ محمد بن ناجي الشايف عضو مجلس النواب على اتصالهم به للإطمئنان عليه بعد الحادثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)