shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن برنامج تاهيل طلاب كلية الحقوق بمحافظة تعز
دورة لطلاب كلية الحقوق حول اعداد الدراسات القانونية

الإثنين, 17-مارس-2014
صنعاء نيوز -

أقيمت اليوم بمحافظة تعز دورة تدريبية في مجال كيفية اعداد الدراسة القانونية ومهارات الترافع أمام المحاكم و إعداد الدعاوى القضائية ، والتي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالشراكة مع كلية الحقوق وجمعية معاً نستطيع للتنمية المجتمعية وبرعاية ودعم شركة قريش للنقل الدولي والتي تأتي ضمن برنامج تأهيل طلاب وطالبات كلية الحقوق لسوق العمل القانوني( المرحلة الثانية) خلال الفترة من 2 مارس وحتى 30 مارس 2014م ويستهدف 30 طالب وطالبة من كلية الحقوق بجامعة تعز .
هدفت الدورة إلى تعريف طلاب كلية الحقوق بجامعة تعز، بمعارف قانونية متعلقة بمهنة المحاماة، كما تهدف إلى إيضاح بعض نواحي الغموض في عدد من الجوانب القانونية، فضلا عن تعريفهم بأركان وشروط الدعاوى القضائية وكيفية إعدادها.
وقام بالتدريب فيها الاستاذ المحامي / كامل طاهر الصوفي المدير التنفيذي لمؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب.
الجدير ذكره أن مؤسسة العدالة مؤسسة قانونية متخصصة بالإعمال القانونية كافة باختلاف أنواعها، وتعمل في مجال التدريب الحقوقي والقانوني وهدفها الاستراتيجي هو نشر الوعي القانوني والحقوقي والارتقاء بمهنة المحاماة واستقلال القضاء والمحاماة والدفاع عن الحقوق والحريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)