shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع اليوم بدبي  في الامارات العربية المتحدة اتفاقية تعاون بين  اليونسكو ومكتب التربيه التربيه العربي لدول الخليج.

الإثنين, 17-مارس-2014
صنعاء نيوز/عبدالواحد البحري -

وقع اليوم بدبي في الامارات العربية المتحدة اتفاقية تعاون بين اليونسكو ومكتب التربيه التربيه العربي لدول الخليج.
اوضح ذلك في تصريح لـ "الثورة نت" الدكتور علي القرني - مدير مكتب التربية العربي مشيرا الى ان اتفاقية التعاون المشترك بين المنظمتين تضمن عدد من البرامج المشتركة للمنظمتين.
واكد مدير مكتب التربية العربي ومعه السيدة ارينا بوكوفاء ان ممثلة اليونسكو دعمهم لجهود التعليم باليمن يعتبر اولويه للمنظمتين وخاصة برنامج التعليم للجميع وتعليم الفتاه ومحو ألاميه،
وعبر الدكتور/ علي بن عبد الخالق القرني ان مكتب التربية العربي يعتبر هذه الاتفاقية النوعية مع اليونسكو بمثابة بداية حقيقية لتنفيذ إستراتيجية المكتب التى تعنى بالتعاون مع المنظمات الاقليميه والدوليه خدمة للدول الاعضاء وبرامجها نحو تطوير التعليم بالمنطقه، حضر مراسيم التوقيع الاستاذ الدكتور عبد السلام محمد الجوفي - مستشار المكتب والسيده آنا بولينا مديرك مكتب اليونسكو لدول الخليج واليمن ومقرها " بالدوحة".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)