shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقوقية مصرية تعتبر تدخل توكل كرمان بشئون مصر صلف وجزء من مخططها الدولى

الأربعاء, 19-مارس-2014
صنعاء نيوز -
أكدت نجلاء عبد الحميد، رئيس مؤسسة "عالم جديد" للتنمية وحقوق الإنسان، في مصر رفضها للتدخل السافر من اليمنية "توكل كرمان"، وهجومها الدائم على ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو .
وأضافت فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنها ترفض توجيه الانتقادات المستمرة من اليمنية، توكل كرمان للنظام السياسى المصرى الحالى، وتبريرها المتعمد لأعمال جماعة الإخوان الإرهابية وممارستها للعنف والتدمير والإرهاب داخل المجتمع المصرى ولكيان الدولة المصرية.
وقالت نجلاء عبد الحميد إن ما تقوم به اليمنية، توكل كرمان لا يدخل مطلقا ضمن العمل الحقوقى، الذى تحدده معايير دولية معروفة للأمم المتحدة، ولكنه أقل ما يوصف بأنه صلف وغرور وظهور إعلامى منها، وخلط مقصود لممارسة عمل سياسى وليس حقوقيا، ولأنه يصب فى صالح جماعة الإخوان الإرهابية وجزء من مخططها الدولى.
وطالبت نجلاء عبد الحميد، اليمنية توكل كرمان بالعودة إلى لغة العقل ومراجعة مواقفها ضد الشعب المصرى، وتحكيم ضميرها الإنسانى والاهتمام أولا بالأوضاع المأساوية باليمن قبل أن تهتم بالأوضاع فى مصر، فالمصريون أولى منها بشئون وطنهم، ولا يحتاجون وصاية من اليمن، أو نصائح من سيدة يمنية مهما كانت حاصلة على جائزة دولية فى عمل إنسانى.
وأشارت إلى أنه لم يحدث مطلقا من أى حقوقى مصرى مهما كانت مكانته وتاريخه من تقديم انتقادات للثورة اليمنية والنظام اليمنى الحالى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)