shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعيش سكان مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز هذه الايام خوف ورعب من العصابات المسلحة التي روعت المواطنين الابريا من ابناء شرعب حيث توجد عصابة خطف المواطنين

الخميس, 20-مارس-2014
صنعاء نيوز -
يعيش سكان مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز هذه الايام خوف ورعب من العصابات المسلحة التي روعت المواطنين الابريا من ابناء شرعب حيث تقوم العصابة المسلحة بخطف المواطنين الابريا من مدينة تعز الى مديرية شرعب السلام منطقة مجدب ومن خلال منزل مهجور يتم حبس وتعذيب الضحايا فيه.
وتؤكد المصادر المحلية بمديرية شرع بان العصابة المسلحة يرأسها المدعو هشام عبد السلام ناجي الصوفي الذي تربطه صلة قرابه بمحافظ تعز السابق حمود الصوفي .
وتفيد المصادر قيام عدد المواطنين من ابناء شرعب السلام بابلاغ إدارة الأمن التي تحركت فور البلاغ وداهمت المنزل المشبوه" وكر العصابة" يوم مس الأول وخلال ماهمة وكر العصابة تم التعرف على ضحيتان تم خطفهما من مدينة تعز وهمالأخوة (محمد عبده قائد واديب محمد سعيد)
كما تم القبض على رئيس العصابة هشام الصوفي قريب محافظ تعز السابق حمود الصوفي .
تؤكد المصادر قلق أدارة أمن المديرية من قيام عصابة الصوفي بمهاجمة أدارة الأمن من قبل بقية أفراد العصابة التابعة للصوفي الفارين من وجهة العدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)