shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي حرص الوزارة على التواصل مع الشركات العالمية ودعوتها للاستثمار في القطاع النفطي والمعدني في اليمن

الخميس, 20-مارس-2014
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
أكد وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي حرص الوزارة على التواصل مع الشركات العالمية ودعوتها للاستثمار في القطاع النفطي والمعدني في اليمن وتقديم كافة التسهيلات المحفزة في إطار القوانين ذات العلاقة.
جاء دلك خلال لقائه اليوم بصنعاء وفد شركة يروب بتروليم جاز الأوكرانية وهي إحدى الشركات الرائدة بالتنقيب عن النفط والغازو المتخصصة في إعادة تنمية الآبار التي تناقص نسبة إنتاجها النفطي.
وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد للشئون الفنية بالوزارة المهندس على صالح القاضي رحب المخلافي بالشركة وكل الشركات العاملة في القطاع البترولي والمعدني للدخول في شراكة شفافة تخدم المصلحة العامة وتخلق أفاق جديدة للاستثمار وإعادة تنمية الحقول النفطية.موكدا حرص الوزارة وحثها لكافة الوحدات التابعة لها وفي مقدمتها هيئة استكشاف وإنتاج النفط على الأخذ بالوسائل التقنية الحديثة بهدف الاستغلال الامثل للثروة والعمل على رفع الإنتاج وبما يحقق المضي قدماً في تحريك عجلة التنمية.
من جانبه استعرض الوفد الاوكراني الذي يزور بلادنا حاليا الأعمال الفنية التي تقوم بها الشركة في أوروبا والشرق الأوسط والوسائل التقنية الحديثة المستخدمة في هذا المجال، وكذا امتلاك الشركة أكثر من 14 براءة اختراع في التقنية الحديثة المستخدمة في تنمية الحقول النفطية.
وأشار الوفد إلى أن الشركة ستسخر تقنياتها لإقامة علاقة شراكة حقيقية مع وزارة النفط والمعادن بهدف تمكينها من استغلال الثروة النفطية، والعمل على استخدام التقنيات الحديثة في مجال النفط والغاز وتنفيذها على ارض الواقع.
يدكر بان أعادة تنمية الحقول النفطية وتطويرها ياتي في سياق اولويات واهتمامات الوزارة ، حيث تم الجلوس مع عدد من الشركات العاملة في هذا المجال..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)