shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عضو في مؤتمر الحوار الوطني يسطوا على أرضية مواطن بالحديدة والأخير يناشد رئيس الجمهورية إنصافة

الجمعة, 21-مارس-2014
صنعاء نيوز -
شكى المواطن / عبدالرقيب مجاهد عثمان الحميدي من تعرض أرضيتة الكائنة غرب شارع الأربعين بحي 7 يوليو بمحافظة الحديدة للأعتداء والسطو من قبل البرلماني / علي عبدربه القاضي عضو مؤتمر الحوار الوطني وأولادة بغرض نهبها بالقوة مستغلاً بذلك منصبة ومكانتة في البرلمان ومواقعهم في الدولة لترهيب الضعفاء غير آبهين بالقوانين ولا مستوعبين بان أعمالهم قد تؤدي إلى غليان شعبي كما حدث في الجنوب ..
وقال المواطن / عبدالرقيب مجاهد عثمان الحميدي بإن البرلماني / علي عبدربه القاضي عضو مؤتمر الحوار الوطني وأولادة قاموا بالتهجم والأعتداء والبناء فوق أرضة الكائنة غرب شارع الاربعين والبالغ مساحتها (10200) بدون اي وجة على الرغم من المذكرات والتوجيهات المختلفة والأحكام القضائية بملكية الأرض لنا الأ أن المعتدين لازالوا يبسطون ويستحدثون في الارض بل ويسعون الى بيعها وهم لايملكون اي شيئ في أيديهم ..
وأشار الحميدي الى ان لدية مايثبت ملكيتة للأرض من أحكام قضائية باتة ونهائية من محكمة الاموال العامة الابتدائية ووثائق وما يثبت اعتداء عضو مؤتمر الحوار الوطني على الارض مؤكداً عدم سكوتهم عن هذا النهب الذي يصدر من شخص الأجدر بة حماية حقوق المواطنين وليس العكس لافتاً الى انه سيواجة الناهبين بيد من حديد حتى لا يفكروا هم وغيرهم بأن تكون محافظة الحديدة لقمة سائغة لنهبها وأرض مفتوحة للناهبين ..
وناشد المواطن / عبدالرقيب الحميدي من فخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني واللجنة الرئاسية المشكلة لحل نزاع الاراضي ومحافظ محافظة الحديدة بتمكينة من أرضة وإنصافه من عضو مؤتمر الحوار الوطني وإسترداد أرضه المغتصبة التي يمتلكها بموجب احكام قضائية نهائية مؤكداً بانة على أمل بأن رئيس الجمهورية لن يقبل بهكذا ظلم لانها ستؤثر على سمعة القيادة السياسية التي منحها الشعب الثقة ..
نحن بدورنا نضع هذه القضية كنموذج للعديد من القضايا المتكررة بسبب تزايد أعتداءات الناهبين والمتنفذين على أراضي المواطنين في تهامه ونطالب بمحاسبة المعتدين الذين يستغلون مناصبهم لممارسة الصلف وتخويف الناس واغتصاب حقوقهم دون وجة حق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)