shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجندي يرد على ادعاءات "الإخوان" حول مذكرة النائب العام

الجمعة, 21-مارس-2014
صنعاء نيوز/ صنعاء -
رد المتحدث باسم المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي على اعاءات موقع "الصحوة نت" التابع لحزب التجمع اليمني للإصلاح -الذراع السياسية لجماعة الإخوان في اليمن-، حول إصدار النائب العام لمذكرة تتضمن اعتقال الرئيس السابق علي عبدالله صالح و12 اخرين على خلفية أحداث 18 مارس .

وقال الجندي ان ما نشره موقع الصحوة نت هو من باب الدعاية والمكايدة, وهذا يكشف أنهم كانوا وراء مجزرة جمعة الكرامة والهجوم على مسجد دار الرئاسة الذي استهدف صالح وكبار رجالات الدولة في يونيو 2011″.
واضاف الجندي في رده على هذه الأنباء, إن “موقع الصحوة تابع للإخوان, وهم يوقعون على شيء ويعملون عكسه, حيث وقعوا على المبادرة الخليجية واستفادوا وأخذوا ثلثي السلطة والآن يبحثون عن قانون الحصانة وجمعة الكرامة وتناسوا أنهم هم من وقع على الحصانة للرئيس علي عبدالله صالح باعتبارها جزءاً من المبادرة الخليجية" .

وتابع الجندي في تصريح ليومية "السياسة" الكويتية “ما أعرفه أن هناك حصانة لصالح, وهناك قيادات بارزة في الإصلاح متهمة بالهجوم على مسجد دار الرئاسة لم يتم اعتقالهم بعد, رغم أن مجلس الأمن الدولي أصدر قراراً يعتبره حادثاً إرهابياً ويدعو إلى محاكمة مرتكبيه”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)