shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الأستاذ أمين جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي في تصريح لـ"الميثاق" انه لم يتم أي شيء حتى الان في مسألة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية

الأحد, 23-مارس-2014
صنعاء نيوز -

قال الأستاذ أمين جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي في تصريح لـ"الميثاق" انه لم يتم أي شيء حتى الان في مسألة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية والقرار الجمهوري الخاص بتحويل مقر الفرقة الاولى مدرع سابقاً- الى حديقة عامة، سماها القرار بـ"حديقة 21مارس".
وأضاف: ان اللجنة التي اعلن عنها امين العاصمة في مؤتمره الصحفي الاثنين الماضي برئاسته لم يتم تسمية كافة اعضائها، حتى اللحظة.
مشيراً الى ان وجود اشكاليات حول موقع الحديقة بين قيادة الفرقة السابقة ووزارة الدفاع والرئاسة.. مؤكداً ان أمانة العاصمة ليس لها علاقة بهذه المشاكل.
وقال" هناك مشاكل برزت حول ارضية ما كان يسمى بالفرقة الأولى مدرع، وعلى الجهات المعنية بمعالجة وحل هذه المشاكل وتسليم الموقع لأمانة العاصمة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية والقرار الجمهوري".
ونفى ان تكون هذه الاشكاليات قد طرحت عليهم في امانة العاصمة، مؤكدا انه في حال تم طرحها عليهم فمعالجتها لا يعني امانة العاصمة بالمرة.
ودعا الأستاذ أمين جمعان نائب امين العاصمة جميع الاطراف الى احترام توجيهات وقرارات رئيس الجمهورية في هذا الخصوص وتسليم مقر الفرقة الاولى مدرع- سابقاً- لأمانة العاصمة دون افتعال عراقيل.
واضاف" قد طال الانتظار من قبل امانة العاصمة وسكانها بيوم ميلاد الحديقة الموعودة".
وأكدت مصادر لـ"الميثاق" ان اللواء الاحمر وقيادات إخوانية أخرى يتهربون من تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتسليم الموقع ويتذرعون بحجج ومبررات واهية حافظاً على جامعة الإيمان.. مشيرة الى ان انتشار المليشيات بمختلف أسلحتهم حول الفرقة قد بدأ منذ الأسبوع الماضي بدعوى تلبية عدد من المطالب والشروط منها تتعلق بأسلحة وأراضي يراها المستشار حق لمجموعة من الضباط موالين للواء الاحمر.
وفيما فرقت قوات مكافحة الشغب، المئات من المتشددين الذين يجرى تدريبهم داخل الفرقة والذين قطعوا شارع الستين الشمالي الغربي، الاربعاء الماضي، تزامناً مع تهديدات اطلقها عشرات من الضباط وأفراد الفرقة الأولى مدرع، بمنع أمانة العاصمة من استلام الحديقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)