shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قضت محكمة بالصين بسجن أستاذ جامعي لمدة ثلاثة أعوام ونصف لتنظيمه جماعة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات صاخبة خاصة في شرق - وسط الصين.

وقالت مصادر اخبارية صينية إن محكمة قينهواى الجزئية في نانجينج حملت ما ياوهاى (53 عاما) الأربعاء المسئولية الجنائية عن أنشطة الجماعة .

السبت, 22-مايو-2010
صنعاء نيوز -


قضت محكمة بالصين بسجن أستاذ جامعي لمدة ثلاثة أعوام ونصف لتنظيمه جماعة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات صاخبة خاصة في شرق - وسط الصين.

وقالت مصادر اخبارية صينية إن محكمة قينهواى الجزئية في نانجينج حملت ما ياوهاى (53 عاما) الأربعاء المسئولية الجنائية عن أنشطة الجماعة .

وأضافت المصادرإنه تم إصدار أحكام بحق 21 شخص آخرين متورطين في القضية ولكن مع إيقاف التنفيذ بسبب "حسن سلوكهم". وأشار تقرير إلى أن هذه تعد أول مرة يصدر فيها حكم بحق مثل هذه الجماعات في الصين منذ 20 عاما.

وذكرت المصادر إنه جرى القبض على الجماعة في أغسطس 2009 بعدما قام رجال الأمن العام بمداهمة فندق في منطقة قينجهاى في نانجينج .

وذكرت المصادر إنه تم توجيه اتهامات لأفراد الجماعة بناء على قانون صادر عام 1997 يحرم أي سلوك جنسي بين ثلاثة أشخاص أو أكثر و يحدد عقوبة من يخرق ذلك بالسجن لمدة خمسة أعوام .

ودفع ما ياوهاى الذي كان يشغل منصب أستاذ في جامعة نانجينج للتكنولوجيا سابقا ببراءته خلال المحاكمة. وقال ماي في وقت سابق لشبكة فوينكس تى في بهونج كونج "إنني لم أرتكب شئ خاطئ فلم يكن هناك إجبار وتنظيم".

المصدر : الحياد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)