shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف مصدر لـ"خبر" للأنباء، عن مَكرُمة قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لليمن، عبارة عن 200 طقم عسكري وكذا 100 سيارة مدرعة نوع (صالون

الإثنين, 24-مارس-2014
صنعاء نيوز -


كشف مصدر لـ"خبر" للأنباء، عن مَكرُمة قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لليمن، عبارة عن 200 طقم عسكري وكذا 100 سيارة مدرعة نوع (صالون) وذلك للمساعدة في جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.
وأضاف المصدر: "ولكن، مع الأسف، فقد تم صرف الـ"100" سيارة لأشخاص يمثلون بعض القوى السياسية لاستمالتهم بصفة شخصية وخاصة مع كونهم في حقيقة الأمر لا يمثلون أي رقم."، بتعبير المصدر.
وبخصوص مصير الأطقم والتي كان من المفترض توزيعها على مديريات الأمن وأقسام الشرطة في كافة أنحاء الجمهورية .. قال المصدر: إنه لم يوزع منها إلا النصف، فيما قام وزير الداخلية السابق اللواء عبدالقادر قحطان، ببيعها بحجة وجود مديونية على الوزارة- وفقاً للمصدر ذاته والذي أبدى انزعاجه من إقدام المسؤولين على مثل هذا التصرف، متسائلاً: "هل هذه هي الدولة المدنية ؟!!".
وتمنى المصدر "النجاح والتوفيق لوزير الداخلية الجديد اللواء عبده حسين الترب، وألا يقع في فخ زميله الوزير السابق اللواء عبدالقادر قحطان والذي كان متعصباً حزبياً للإخوان المسلمين." ــ حد وصفه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)