shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحملة الشعبية لرفض الوصاية  تندد بالاعتداءات الامريكية  و تدعوا لتوحيد الجبهة الوطنية لحماية الوطن و مواجهة كل الاخطار المحدقة به .

الأربعاء, 26-مارس-2014
صنعاء نيوز : حميد منصور -

في مواجهة العدوان الامريكي المستمر على عدة مسارات منها جرائم الطائرات بدون طيار التي تنتهك السيادة الوطنية وتستبيح دماء اليمنيين و اخرها التحليق المكثف في الاجواء اليمنية في المحافظات الشمالية وفي هذا الصدد اصدرت الحملة الشعبية لرفض الوصاية الدولية تحت الفصل السابع والتدخلات الخارجية الثلاثاء 25/3/2014م بيان نددت فيه بالاعتداءات الامريكية على اليمنية ارضاً و انساً .
كما طالبت الحملة المجتمع الدولي والهيئات الدولية وكافة منظمات حقوق الانسان على مستوى الداخل والخارج لإيقاف هذه الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق شعبنا أرضاً و انساناً ومحاكمة ومحاسبة القوى المتورطة في هذه الأعمال المحرمة.
كما طالبت الحملة السلطات العليا في البلد بالخروج عن صمتها و ايضاح موقفها من هذه الجرائم وقطع العلاقة مع الدول المتورطة في الانتهاكات .

كما دعت الحملة كل شعوب وأحرار العالم لتسليط الأضواء على هذه الأعمال الاجرامية واتخاذ مواقف انسانية تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا من انتهاك للسيادة واستغلال البلد والقتل الممنهج.
واختتم الحمله بيانها بدعوة أبناء المجتمع اليمني بمختلف فئاتهم العمرية للخروج الى مسيرات للتنديد بهذه الأعمال المحرمة والمعادية للأرض والإنسان وأن يقولوا لا لانتهاك السيادة اليمنية تحت أي مبرر أو مسمى وبأي شكل من الأشكال . واليكم نص البيان :

يا جماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج اليكم هذا البيان الصادر عن الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع بشأن ما تتعرض له بلدنا من انتهاكات مستمرة برا وبحرا وجوا من قبل قوة الغطرسة الخارجية لحلف الناتو وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية " التي تقدم على انتهاك ارضنا من خلال أساطيلها البحرية المتواجدة في المياه الاقليمية اليمنية .
ومن خلال طائراتها من دون طيار التي اعتادت وبصفة يومية على انتهاك السيادة جوا و ادمانها لممارسة القتل لأبناء شعبنا تحت مسميات مكافحة الارهاب والقاعدة والتي تعد صناعة أمريكية بامتياز من خلال قواتها المتواجدة في عدد من المحافظات التي وصلت أعدادها لأكثر من خمسة آلاف جندي .
يا جماهير شعبنا اليمني ان هذه الانتهاكات تعد محرمة في الأديان والأعراف والمواثيق الدولية بل تعد جريمة كبرى بحق الشعوب كما أن هذه الانتهاكات أصبح ابناء وطننا هم من يدفعون فاتورتها باهظة ومن ضمن تلك الفواتير القتل لأبناء هذا البلد بعد أن أصبح روتين القتل شبه يومي ولا حصر لمجمل ضحايا هذه الجرائم"
يا جماهير شعبنا اليمني من المؤسف والمخجل بأن سلطات وأجهزة بلدنا الرسمية صامته عن هذه الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق شعبنا اليمني والصمت علامة الرضى بل تعد نقطة سوداء منحوتة في جبين حكومة بلدنا

يا جماهير شعبنا اليمني على هذا الاساس فقد وقفت الحملة أمام هذه الانتهاكات والجرائم المحرمة دوليا وتؤكد الحملة وتدين هذه الأعمال الخارجة عن الآداب والمواثيق الدولية وتطالب باختصار بالتالي:
1- تطالب الحملة المجتمع الدولي والهيئات الدولية وكافة منظمات حقوق الانسان على مستوى الداخل والخارج لإيقاف هذه الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق شعبنا أرضاً و انساناً ومحاكمة ومحاسبة القوى المتورطة في هذه الأعمال المحرمة .
2- كما تدعوا الحملة كل شعوب وأحرار العالم بتسليط الأضواء على هذه الأعمال واتخاذ مواقف انسانية تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا من انتهاك للسيادة واستغلال البلد والقتل الممنهج.
3- كما تطالب الحملة السلطات العليا في البلد بالخروج عن صمتها وإيضاح موقفها من هذه الجرائم وقطع العلاقة مع الدول المتورطة في الانتهاكات .
4- ندعو كافة أبناء المجتمع اليمني بمختلف فئاتهم العمرية للخروج بمسيرات تندد بهذه الأعمال المحرمة والمعادية للأرض والإنسان وأن يقولوا لا لانتهاك السيادة اليمنية تحت أي مبرر أو مسمى وبأي شكل من الأشكال .
فمن هذا المنطلق فقد أصدرت الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع هذا البيان وتكرر ادانتها لما تتعرض له البلد من انتهاكات وجرائم القتل المستمرة .
ختاماَ ستواصل الحملة الادانات التصعيدية حتى تتوقف هذه الأعمال والجرائم المحرمة لأن اليمن أغلى من حدقات العيون ولأن الدفاع عن الأرض و الإنسان واجب مقدس.
فلا للانتهاكات المستمرة التي تتعرض له بلدنا ولا للاستمرار في كافة الجرائم التي ترتكب بحق اليمن وأبناءه
عاشت اليمن _وعاش الأحرار
وفي الاخير لن تر الدنيا على ارضي وصيا

صادر عن الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع والتدخل الخارجي في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)