shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



السبت, 22-مايو-2010
صنعاء نيوز - دعا السياسي اليمني المخضرم يحي الشامي ، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني ، أحزاب اللقاء المشترك ولجنة الحوار الوطني ومنظمات المجتمع المدني ، إلى التوقف أمام خطاب الرئيس علي عبد الله صالح الذي ألقاه مساء الجمعة ، عشية الذكرى العشرين لقيام الوحدة اليمنية والذي دعا فيه إلى حوار شامل يفضي إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية . صنعاء نيوز -

دعا السياسي اليمني المخضرم يحي الشامي ، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني ، أحزاب اللقاء المشترك ولجنة الحوار الوطني ومنظمات المجتمع المدني ، إلى التوقف أمام خطاب الرئيس علي عبد الله صالح الذي ألقاه مساء الجمعة ، عشية الذكرى العشرين لقيام الوحدة اليمنية والذي دعا فيه إلى حوار شامل يفضي إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية .

ورغم أن الشامي اعتبر الخطاب جاء مخيبا للآمال بعد التوقعات التي سرت قبيل الإدلاء به ، وما حمله من قضايا لم ترتق إلى مستوى تلك التوقعات ، إلا انه طالب الجهات المشار إليها سلفا ، بمحاولة فتح ثغرة ، من خلال ما جاء في الخطاب ، من اجل إيجاد حلول لمشاكل اليمن وإبعاده – على الأقل – عن حافة الهاوية التي يقف عليها ، حالياً .

جاءت تصريحات الشامي خلال الحلقة النقاشية التي نظمت اليوم بصنعاء تحت شعار : " الوحدة اليمنية في ذكراها العشرين .. أسباب الأزمة .. الأخطاء والمستقبل " .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)