shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  افتتح نائب وزير النفط والمعادن الدكتور احمد سالم باصريح ومعه مدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال السيد جاك أزيبرت جناح الشركة اليمنية للغاز

الأربعاء, 26-مارس-2014
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
افتتح نائب وزير النفط والمعادن الدكتور احمد سالم باصريح ومعه مدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال السيد جاك أزيبرت جناح الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال في مؤتمر ومعرض غازتك الدولي الذي انطلقت فعالياته يوم الاثنين الماضي بمدينة سيول، عاصمة كوريا الجنوبية ..
وتعتبر هذه الفعالية واحدة من أبرز الفعاليات العالمية في مجال الغاز الطبيعي المسال حيث جمعت أكثر من عشرة آلاف شخص من المتخصصين والوفود المشاركة والزائرة في المؤتمر..
وكان جناح الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال إعجاب عدد كبير من زوار المعرض منهم شخصيات كبيرة من خلال تصميمه التاريخي الفريد المستوحى من فن الهندسة المعمارية لمدينة صنعاء القديمة..
وأشار مدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال جاك أزيبرت في تصريح الــ (صنعاء نيوز )إلى أن مشاركة اليمن في هذه الفعالية الدولية تهدف إلى "إظهار الإرث التاريخي الغني الذي تزخر به اليمن وكذا التأكيد مجدداً على قدرة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال في الحفاظ على سمعتها العالمية والقوية كرافد موثوق في قطاع الغاز في العالم..
وعلى هامش الفعالية التقى نائب وزير النفط والمعادن والوفد المرافق مع الشركاء المساهمين في مشروع الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بما فيهم شركة كوجاز وهيونداي ومؤسسة إس كيه الكورية لمناقشة آخر التطورات في مجال الغاز الطبيعي المسال والفرص الاستثمارية المستقبلية والواعدة في اليمن ..
ويضم الوفد اليمني المشارك في الفعالية في مؤتمرغازتك الدولي ممثلين عن وزارة النفط والمعادن والشركة اليمنية للغاز (الحكومية) والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)