shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى مساء اليوم اعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة أب برجل الاعمال عبده احمد السعدي للإطلاع على ملابسات حادثة اطلاق الصاروخ (لو)على منزله نهاية شهر فبراير الماضي .

الخميس, 27-مارس-2014
صنعاء نيوز/صنعاء / بشرى العامري -


التقى مساء اليوم اعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة أب برجل الاعمال عبده احمد السعدي للإطلاع على ملابسات حادثة اطلاق الصاروخ (لو)على منزله نهاية شهر فبراير الماضي .

وفي اللقاء اوضح السعدي للأعضاء أن وحدة مكافحة الارهاب قد أجرت التحريات والتحقيقات بعد ارتكاب الجريمة وتبين من خلالها ان المتهم في اطلاق الصاروخ على منزله يدعى عبد الله ابو الرجال . وقد تم القاء القبض عليه من قبل اجهزة الامن وتم احالته الى النيابة الجزائية المتخصصة .

وقال السعدي ( فوجئنا بان النيابة الجزائية قد تواطأت وأفرجت عن المتهم بدون ان يقدم دليل واحد يثبت براءته)

وكان اعضاء مجلس النواب قد وعدوا السعدي بعرض قضيته للجهات المختصة وكذلك مخاطبة الكتله البرلمانيه لمحافظة البيضاء , وإطلاعهم على وقائع القضية الذي وصفوها بالخطيرة .

من جهة اخرى افاد محامي السعدي حميد الحجيلي في تصريح صحفي أن قيام النيابة الجزائية بالإفراج عن المتهم فورا بدون أن يتم اثبات براءته وقبل ان يقدم موكله اقوله في النيابة او الشهود يعد اجراءً تعسفيا يخرج النيابة عن دورها في تطبيق القانون .

وذكر الحجيلي انه قد اطلع النائب العام على تصرف النيابة الجزائية الامر الذي جعل النائب العام يخاطب النيابة الجزائية بمذكرة تتضمن ارسال ملف أصول ملف القضية الى مكتبه , إلا ان وكيل النيابة يماطل في إرساله , وأضاف عند مراجعتنا للوكيل افاد بأنه سوف يطلع على الملف ويقوم بإرسالها الامر الذي اثار دهشتنا كيف يتم الافراج عن متهم بقضية جسيمه قبل ان يطلع عليها وكيل النيابة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)